ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

بعد طرده من انستقرام.. حظر كانييه ويست على تويتر

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
بعد تصريحات كاني ويست أمس.. عائلة كارداشيان مصدومون

بعد تصريحات كاني ويست أمس.. عائلة كارداشيان مصدومون

علاقة كانييه ويست ومواقع التواصل الاجتماعي لم تعد علاقة متينة، في ظل تصريحاته المثيرة للجدل على كافة المستويات.

بعد أن فرض انستقرام قيوداً على حساب Ye بسبب انتهاكه قواعد الخدمة وسياساته، علماً أنه لم يتم تحديد المحتوى الذي انتهك من خلاله كانييه سياسة انستقرام، ولا المحتوى الذي تم حذفه.

جاء التقييد بعدما شارك Kanye West رسائل تبادلها مع الرابر شون كومبس (ديدي) حيث اتهم  كانييه شون بأن اليهود يسيطرون عليه،لتخرج بعدها اتهامات لكانييه بالعنصرية ومعاداة السامية.

Embed from Getty Images

وبعد غياب عن تويتر، عاد كانييه إلى تويتر بعد طرده أو تقييده من انستقرام، وشارك صورة برفقة مارك زوكربيرغ علق عليها بما معناه: "انظر إلى هذه يا مارك.. كيف طردتني من انستقرام؟".

وكان أول المرحبين بكانييه على تويتر، إيلون ماسك الذي علق في تغريدة كاتباً ما معناه "مرحباً بك مرة أخرى في تويتر يا صديقي"، ولكن  علاقته بتويتر لم تدم طويلاً.

إذ بعد يومين على طرده من انستقرام، نُفي كانييه ويست من تويتر أيضاً. إذ أكدت شركة تويتر بأنه تم حظر حساب Ye يوم الأحد بعد انتهاكه سياسة الشركة.

وهذه المرة أوضحت الشركة سبب طرده، لافتةً إلى أنه بعد مشاركة كانييه تغريدة اعتبرت أنها مسيئة وعنصرية، علماً أنه علق فيها نافياً أن يكون معادياً للسامية، وقال فيها بما معناه "الشيء المضحك أنه لا يمكنني أن أكون معادياً للسامية، لأن أصحاب البشرة الداكنة هم من اليهود أيضاً. أنتم لعبتهم معي وحاولتم التخلص من أي شخص يعارض أجندتكم".

هذه التغريدة حسمت وجود كانييه ويست على تويتر، الذي لم يلحق أن يعبّر عن رأيه على تلك المنصة، حتى أصبح خارجها مباشرةً، بحظر حسابه.