بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد علاء الدين.. أحمد عز يقف على المسرح للمرة الثانية

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2022
أحمد عز

أحمد عز

يستعد أحمد عز، لتقديم مفاجأة فنية لجمهوره خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث يواصل التحضير لها حاليًا بمُشاركة عدد من الفنانين، استعدادًا لتقديمها ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.

أحمد عز

وعلم "ET بالعربي" أن أحمد عز تعاقد على تقديم مسرحية جديدة، لتقديمها ضمن فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعلى هامش احتفالات رأس السنة، ومن المقرر السفر خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء البروفات النهائية هناك قبل انطلاق العرض.

ويُشارك أحمد عز في بطولة المسرحية كل من: سيد رجب وتارا عماد وشيماء سيف ومصطفى غريب، حيث يواصلون إجراء البروفات حاليًا في القاهرة، كما جرى الانتهاء من جلسة التصوير الخاصة بالبوسترات والحملة الدعائية للعرض، ومن المقرر الكشف عنها خلال أيام. 

أحمد عز

ويُعرض لـ أحمد عز حاليًا في دور العرض فيلم "كيرة والجن"، والذي يجمعه بكل من كريم عبدالعزيز وهند صبري وأحمد مالك وسيد رجب وعلي قاسم ومحمد عبدالعظيم وعارفة عبد الرسول وتامر نبيل، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وحقق فيلم "كيرة والجن" إيرادات قياسية في شباك التذاكر، حيث تجاوزت الإيرادات 119 مليون جنيه، وتصدر قائمة الأفلام الأفلام الأكثر ربحًا في السينما المصرية. 

وشارك أحمد عز، في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث لمسلسل "الاختيار" مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وإيمان العاصي ومحمد رياض وخالد الصاوي وصبري فواز وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

تجربة أحمد عز في المسرح

كما تعاونت تارا عماد مع أحمد عز، في مسرحية "علاء الدين" عام 2019، وشارك فيها كل من محمد ثروت وهشام إسماعيل وسامي مغاوري ومحمد جمعة وإسلام إبراهيم، وإخراج مجدي الهواري.

أحمد عز