رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

بعد فيديو " بلوك بلوك "...أشهر مقولات ونصائح رضوى الشربيني للنساء في عيد ميلادها

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
رضوى الشربيني - صورة من انستقرام

رضوى الشربيني - صورة من انستقرام

في حاجة اسمها "بلوك انستقرام..بلوك فيسبوك..بلوك عالواتسآب..بلوك عالتلفونات" الفيديو الذي شكل شهرة رضوى الشربيني المتهمة من قبل البعض بـ"عدوة الرجل".

فيديو "بلوك بلوك"

وبعد هذا الفيديو اليكم في عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 30 سبتمر أشهر مقولاتها ونصائحها التي قالتها خلال برنامجها "هي وبس" على شاشة cbc سفرة الذي استطاعت من خلاله خلق قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدات النساء وبعض المشاهدين الرجال.

"لا حب عن طريق الأنترنت"

و في معظم حلقاتها كانت رضوى توجه نصائح للبنات في تعاملهن مع الرجال وتحذرهنّ من أنه ليس هناك من حب على الأنترنت "مافيش حاجة اسمها حب عن طريق الانترنت..مافيش حاجة اسمها كده".

رضوى الشربيني "الطلاق بهدلة"

بعد أن استاءت رضوى من كثرة اتصال السيدات الراغبات في الطلاق ببرنامجها، خرجت لتوضيح الأمر، وأكدت في فيديو شهير لها أنها ليست "خرابة بيوت"، ولا تشجع النساء على الطلاق، لأنه تجربة "صعبة وبهدلة".

وقالت "لما بقولك اتطلقي مش بقولك كده علشان الحياة وردي برّه، لأ فيه بهدلة بأنواع كتير، بهدلة مادية لو طليقك قرر إنه ميصرفش على العيال، وتضطري تشتغلي علشان تصرفي عليهم، وفي بهدلة اجتماعية لما الناس بيعرفوا إنك مطلقة بيتبص لك بصة مش حلوة".

لكل ست.. لازم تستعدي لليوم ده

وأيضًا تحدثت رضوى في احدى حلقات برنامجها عن أن "الفلوس حاجة مهمة جدا للست، وهو أنه عندما تتجوز الست أن يكون معها فلوس، وهذا الأمر مهم لأنه يعتبر سندا مهما لها، ومهم لأن الدنيا متقلبة"، مضيفة "عندما يكون عندي احتياج لحاجة معينة أستطيع أن أشتريها".

وتابعت "أي ست غير مستقلة ماديا هي مستورة على الهواء ولا ينفع أن عدم الاستقلال المادي هو أنه عايشة بين قوسين تحت رحمة مواطن".

حياتك هتبقى أحلى كتير

ومن نصائحها للنساء  قالت في فيديو لها ببرنامجها " حاجات لو بطلتي تهتمي بيها حياتك هتبقى أحلى كتير" قائلة"بطلي تهتمي بالناس يلي ما بتهتمش فيكي،  والناس التي لا تحمد ربنا والتي طول الوقت تتكلم عن مشاكلها وكم هي محسودة وغيرها الكثير من الأمور".

أيضا "بطلي تهتمي بعمرك الموجود بالبطاقة واهتمي بقلبك وغذي روحك وهذا ما هو مهم وبطلي تهتمي بأخطائك الخاصة بأيام زمان واتعلمي من أخطائك بس ما تهتميش بيها".

ولطالما واجهت رضوى دعوات لوقف برنامجها باعتباره يحرض النساء على الرجال، وحين تم توجيه سؤال واضح لها نهاية عام 2021 "هل أنتِ عدوة الرجال؟"، أجابت "لست كذلك، ولكني عدوة تصرفات بعض الرجال".

عيد ميلاد رضوى الشربيني"

يذكر أن رضوى احتفلت بعيد ميلادها الـ 41 مع أصدقائها وشاركت الصور عبر انستقرام، معلقة "انا كده تميت ٤١ سنه ومش عارفه انا كده كبرت ولا ايه…ربنا يستر بقى".

تابعت "لكل أهلى وأصحابى و حبايبى شكرا على كل كلمه و كل معايدة و رسالة ومكالمة تليفون…….انتم احلى حاجه فى الدنيا اللهم عاما من الصحة والستر ".