وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بعد كيم كارداشيان.. كيندال جينر في مرمى الانتقادات بسبب عيد ميلادها

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2020
كيندال جينر - إنستغرام @kendalljenner

كيندال جينر - إنستغرام @kendalljenner

لم يمر أسبوع على الهجوم الذي تعرضت له كيم كارداشيان بسبب الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين على إحدى الجزر، ها هي شقيقتها  كيندال جينر تحتفل بعيد ميلادها الـ25 من دون اجراءات وقائية يمكن أن تحد من انتقال عدوى فيروس كورونا، وفي ظل ارتفاع عداد الإصابات في العالم.

إذ نظمت كيندال جنير حفلاً ضخماً بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف في 3 نوفمبر أي يوم غد الثلاثاء، ولكنها أقامت الحفل يوم السبت في فندق 1 Hotel  في غرب هوليوود.

وأشار موقع E! Online بأن "كل شخص من المدعوين حضر الاحتفال كان يجري فحص كوفيد 19 السريع أو الـRapid test قبل دخوله الحفل، وجاءت نتائج كل الحاضرين سلبية"، علماً ان منظمة الصحة العلمية لم تعتمد هذا الفحص لعدم دقته.

كيندل جينر
كيندل جينر مع المدعيون إلى حفل ميلادها - انستغرام @kendalljenner

ولكن الإعلان عن نتائج الفحوصات السلبية، لم يمنع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التعبير عن استيائهم من الحفل.

حضر عيد ميلاد كيندل التي اعتمدت لوك باميلا أندرسون  في فيلم Barb Wire، كل من جاستين بيبر، هايلي بيبر، صوفيا ريتشي، ويني هارلو، جايدن سميث وذا ويكند، وديفين بوكر بالإضافة إلى عائلة كيندال التي تضم كل من كايلي جينر، كيم كارداشيان، سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان وغيرهم من المدعوين الذين يصل عددهم إلى الخمسين شخصاً.

كيندل جينر
كيندل جينر- انستغرام @kendalljenner

وشاركت كيندال عدداً من الصور من الحفل وطلبت في بوست من الناس التصويت في الانتخابات. ونقلت الصور والفيديوات التي تمت مشاركتها من الحفل، فكرة واضحة بأن المدعوين لم يضعوا الكمامات ولم يلتزموا التباعد الاجتماعي، باستثناء موظفي المكان الذين وضعوا الكمامات.

وعلقت إحدى المغردات على الستوري التي ظهرت فيها كيندال تطفئ الشمع على قالب الحلوى فيما يحمله نادل يضع الكمامة، وكتبت: "حسناً كيندل تطفئ الشمع والنادل الذي يحمل قالب الحلوى يضع الكمامة، ويحاول الابتعاد فهذا الشيء الأكثر رعباً في هالووين".

كيندل جينر

ولاحظ المتابعون وجود لوحة طلبت من الضيوف عدم مشاركة صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما شاركت كيندل وكايلي وأفراد عائلتها عدداً من الصور والفيديوات على خاصية الستوري بحرية. وعلق أحد المغردين على هذه القاعدة ساخراً وكتب: "تستضيف كيندل حفل الهالووين وتضع قاعدة عدم مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي الناس لن تعرف".

كما أثار جايدن سميث استياء المتابعين، فهو الذي اعتمد زي الهالويين بوضع جهاز تنفس على فهمه الذي يوضع لمرضى الفيروس أو الذين يعانون من ضيق في التنفس، ما أثار انزعاج البعض، معتبرين أن ذلك مقرفاً وغير مضحك.