حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

بعد نعمة الأفوكاتو محمد سامي يؤكد وجود مي عمر في رمضان 2025

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
نجوم مسلسل نعمة الأفوكاتو

نجوم مسلسل نعمة الأفوكاتو

لقاء مميز جمع نجوم المسلسل الرمضاني "نعمة الأفوكاتو" في حوار واحد مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه "الحكاية" على قناة MBC مصر ليلة الأثنين 22 أبريل.

نجوم نعمة الأفوكاتو مع عمرو أديب

أحمد زاهر ودخوله مسلسل نعمة الأفوكاتو

أحمد زاهر تحدث عن كواليس المشاركة في نعمة الأفوكاتو، وبين أنه بعد قراءة سيناريو المسلسل رفض تجسيد شخصية صلاح، "كنت كاره الشخصية ومش عايز أعملها، وعشان أعمل الشخصية دي كان لازم أوجد لها أي مبررات عشان أقدر اتقمصها وأعملها".. كشف أنه فقد 20 كيلو من وزنه من أجل الشخصية.

وبعد مناقشات وخلافات كثيرة مع محمد سامي وجدت المبررات لتجسيد الشخصية بسبب ثقتي العمياء في اختياراته، قائلاً: "صلاح مش شخص شرير هو مريض نفسي ومكسور طول الوقت، عنده نقص شديد من أنه بيتصرف عليه، وأي راجل بيتصرف عليه دي مش رجوله على الإطلاق، والشخصية دي موجودة كتير في مجتمعنا العربي".

أحمد زاهر يفجر طاقاته مع محمد سامي

مي عمر وردود الفعل على نعمة الأفوكاتو

بدورها مي عمر تحدثت عن ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها من بداية نشر البرومو التشويقي، وبينت أن الناس استغربت الشخصية لأنهم مش متعودين على ظهورها بهذه الشخصية، ولكن كانت سعيدة من أول يوم في ردود الفعل.. وتحدثت عن عبارة "يالهوي".

وعن دورها قالت مي عمر : "اللي عملته نعمة في المسلسل من تضحيات في ستات كتير بتعمله، واللي بيحب بيبقى مش شايف قدامه، وفي ستات كتيرة زي نعمة".

محمد سامي يكشف عن عمله الجديد

أما مخرج العمل محمد سامي تحدث في البداية عن نجاح العمل، وبين أنه كان من الضروري نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو لأن مي عمر لن تدخله إلى البيت مرة آخرى.

كما كشف محمد سامي خلال الحلقة عن التحضير لتصوير مسلسل درامي جديد من المقرر عرضه في دراما رمضان 2025، وبين أن المسلسل مكون من 30 حلقة بطولة مي عمر، ولفت إلى أنه انتهى من كتابة 17 حلقة حتى الآن.