وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

بعد والدها.. نقل والدة شاكيرا إلى المستشفى

ET بالعربي | 22 مارس 2023
شاكيرا تتوسط والدتها ووالدها- انستقرام @shakira

شاكيرا تتوسط والدتها ووالدها- انستقرام @shakira

لم يتعافى والد شاكيرا بشكل كامل، حتى تم نقل والدتها بشكل طارئ إلى المستشفى في برشلونة بعد إصابتها بجلطة في الساق.

نيداي ريبول التي نُقلت إلى المستشفى، قيل في البداية أنها أصيبت بسكتة دماغية، ولكن وفقاً لوسائل إعلام إسبانية أشارت إلى أنه تم نقل نيداي ريبول الأسبوع الماضي إلى المستشفى في برشلونة بعد إصابتها بتجلط الدم الذي يشكل جلطات دموية في الأوردة أو الشرايين.

شاكيرا هي الابنة الوحيدة لنيداي وويليام مبارك، وهي لم تعلق بعد على العارض الصحي الذي أصاب والدتها، ولكن كل ما شاركته على السوشيال ميديا منذ أيام ولغاية مساء الأمس يتعلق بعملها، أي يبدو أن والدتها تجاوزت الخطر فعلياً.

Embed from Getty Images

زوال الخطر عن والدة شاكيرا

أفادت صحيفة "إل هيرالدو" بأن مصدر مقرب من العائلة أكد بأن نيداي لا زالت تخضع لفحوصات طبية، ولكنها عادت إلى المنزل من رحلتها في المستشفى بعد زوال الخطر.

بينما ذكرت صحيفة Telemundo وبعض الصحف الاسبانية بأن والدة شاكيرا نقلت إلى المستشفى على وجه السرعة يوم الجمعة الماضي، وهي حالياً لم تعد بحالة خطر ومن المتوقع أن يُسمح لها بالعودة إلى المنزل قريباً..

وكان هناك تضارب بالمعلومات حول الموعد الذي انتقلت فيه والدة شاكيرا إلى المستشفى، فمواقع إخبارية أشارت إلى أنها نقلت يوم الثلاثاء الماضي وأخرى لفتت إلى انه تم نقلها يوم الجمعة، ولكن بالنتيجة هي بصحة جيدة حالياً.

هل تؤجل شاكيرا انتقالها إلى ميامي؟

ولكن كما أجلّت شاكيرا انتقالها من اسبانيا إلى ميامي بسبب مرض والدها من غير الواضح ان كانت ستؤجل انتقالها مجدداً بعد مرض والدتها. فبعد أن أجلت عملية الانتقال من يناير الماضي ومن المتوقع أن تنتقل مجدداً نهاية يونيو المقبل، فهل تعيد حساباتها وتبقى إلى جانب والديها؟

Embed from Getty Images

ومنذ أشهر أصيب والد شاكيرا بوعكة صحية وهي ليس بحالة صحية جيدة، كما واجهت شاكيرا في تلك الفترة انفصالها عن جيرارد بيكيه وارتباطه بأخرى إلى جانب سلسلة الأعمال التي أصدرتها وتطرقت فيها إلى هذا الانفصال الذي يبدو أن الواضح أنها لم تخرج منه بسهولة.