فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

شاكيرا تحدد موعد انتقالها مع ولديها إلى ميامي

ET بالعربي | 07 مارس 2023
شاكيرا مع ولديها- انستقرام @SHAKIRA

شاكيرا مع ولديها- انستقرام @SHAKIRA

بعد أن اتخذت قراراً بالانتقال من برشلونة إلى الولايات المتحدة الأميركية في وقت سابق من العام الماضي، تستعد شاكيرا للانتقال إلى ميامي مع ولديها من جيرارد بيكيه خلال ثلاثة أسابيع.

خلال نهاية العام الماضي، أجريت مفاوضات بين الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا بشأن انتقال شاكيرا مع ولديها ميلان وساشا وقضية الحضانة.. حتى توصل الثنائي لاتفاق بعد اجتماع دام 12 ساعة.

كان من المتوقع أن تنتقل شاكيرا إلى الولايات المتحدة مع نهاية العام أي في ديسمبر 2022 أو بداية العام الحالي أي يناير 2023، وفقاً لتقارير مختلفة، ولكنها قامت بتأجيل الانتقال بسبب تراجع صحة والدها ويليام مبارك.

شاكيرا
شاكيرا مع ولديها- انستقرام @SHAKIRA

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية، فإن شاكيرا حددت حالياً تاريخ انتقالها من اسبانيا إلى منزلها في ميامي الذي تملكه هناك منذ فترة طويلة، حيث أن أغلب أفراد عائلتها يعيشون في ميامي، وقدد حددت الأول من أبريل موعداً للانتقال.


شاكيرا تحدد موعد المغادرة

لورا فا Laura Fa صحافية تتابع أخبار شاكيرا باستمرار، أخبرت صحيفة El Periodico الاسبانية ما معناه "قيل لنا اليوم بأن شاكيرا حددت جدول المغادرة في الأول من أبريل.. في حال سارت الأمور على ما يرام فإنها تريد المغادرة في ذلك التاريخ".

شاكيرا
شاكيرا مع ولديها- انستقرام @SHAKIRA

ولفتت الصحافية لورينا فاسكيز بأن هذه المعلومات تم الحصول عليها من الدائرة المقربة للثنائي السابق. وتابعت بما معناه: "المشكلة الوحيدة في الانتقال يمكن أن تكون صحة والدها، وقد تم التأكد بأن صحته معقدة بعض الشيء في الوقت الحالي".

شاكيرا ملكة كأس العالم

"فكرة شاكيرا هي الاستفادة من عطلة الربيع في الولايات المتحدة الأميركية لتكون قادرة على السفر إلى ميامي مع أولادها، حيث باستطاعتهم أن يبدأوا صفوفهم عندما يعود الأطفال هناك إلى المدرسة"، ذكرت لورينا فاسكيز.

وكان في وقت سابق قد أشير إلى أن شاكيرا قامت بتأجيل رحلتها إلى ميامي بسبب تراجع صحة والدها، وقيل في يناير الماضي بأنها لا تستطيع أن تقوم بالرحلة إلى ميامي.

وقد عانى والد شاكيرا من مشاكل صحية جدية وهو البالغ من العمر 91 عاماً.