رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

بعد 5 سنوات من المواعدة..ديلان سبراوس وباربرا بالفين مخطوبان

ET بالعربي | 22 مارس 2023
باربرا بالفين وديلان سبروس- انستقرام @realbarbarapalvin

باربرا بالفين وديلان سبروس- انستقرام @realbarbarapalvin

يبدو ان قصة الحب التي جمعت ديلان سبراوس وباربرا بالفين تكللت بالارتباط الرسمي، الخطوبة.

العلاقة الطويلة تحولت إلى خطوبة، وفق ما أشار مصدر لـET بنسخته الأميركية، "ديلان وباربرا مخطوبان"، كشف المصدر وتابع بما معناه: "لقد كانا يظهران خواتم الخطوبة للناس وكانا سعيدين. لطالما كانا يحبان بعضهما البعض كثيراً ويساندان بعضهما البعض، ولكنهما الآن أسعد من أي وقت مضى. فهم متحمسان جداً لبدء فصل جديد من حياتهما معاً".

في بداية مارس الحالي، بدأت الشائعات تدور حول خطوبة الثنائي عندما شوهدا معاً في مهرجان ماموث السينمائي وكانت بربرا تضع خاتماً بإصبعها.. ولكن ممثل الثنائي لم يؤكد خبر خطوبتهما لـET في ذلك الوقت.

Embed from Getty Images

من الواضح أن ديلان وباربرا كانا في حالة حب

"باربرا ويلان كانا سعيدين جداً ومرتاحين معاً طوال عطلة نهاية الأسبوع خلال مهرجان ماموث السينمائي"، قال مصدر لـET في ذلك الوقت وتابع: "ديلان سمح لها القيام بكل عملها في المناسبات، لقد كانت بمزاج رائع. باربرا كانت فراشة اجتماعية وكان تتنقل بين الجميع وتتحدث إلى كثير من الناس.. عندما كانا معاً، كان من الواضح جداً أنهما في حالة حب".

الثنائي مرتبطان منذ العام 2018، وذلك عندما قام بديلان بإرسال رسالة لباربرا عبر انستقرام وفق ما كشف في لقاء مع مجلة W، وقال بما معناه: "أرسلت لها رسالة وسألتها ان كانت ستبقى لوقت طويل في نيويورك، ولكن يجب أن نلتقي إذا أردت ذلك. أرسلت لها رقمي ولكنها لم ترد عليّ لستة أشهر".

Embed from Getty Images

"لقد أخذت وقتي"، قالت باربرا وتابعت بما معناه: "كنت أعلم أنني لم أكن في حالة نفسية جيدة في ذلك الوقت، وربما كنت في داخلي أدرك أنه يمكن أن يكون شيئاً أكثر من ذلك".

على الرغم من بدايتهما البطيئة ولكن الثنائي منذ أن بدأت علاقتهما هما لا ينفصلان وأصبحا الثنائي المفضل لدى الجمهور. حتى أنهما تحولا إلى الثنائي المفضل للصور في المناسبات مثل حفل "فانيتي فير" الذي أقيم بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

Embed from Getty Images