فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بعض الحكايات عن ديبيكا بادكون في عيد ميلادها الـ 37

ET بالعربي | 05 يناير 2023
ديبيكا بادوكون - صورة من فيسبوك

ديبيكا بادوكون - صورة من فيسبوك

بالطبع لا تحتاج ديبيكا بادوكون إلى مقدمة للتعريف عنها، فهي من أشهر ممثلات بوليوود والعالم والتي تجعل حضورها محسوسًا في الأحداث الدولية كما رأيناها مؤخرا في مونديال قطر 2022 أو من خلال كونها وجها اعلاميا لأشهر الماركات التجارية.

بعيداً عن حياتها المهنية، اخترنا لكم، بمناسبة عيد ميلاد ديبيكا الذي يصادف اليوم 5 يناير، بعض الحكايات التي كشف عنها أقرب الناس إليها على مر السنين من والدها براكاش بادكون ، ووالدتها أوجالا بادكون ، وشقيقتها أنيشا بادكون ، وصولًا إلى زوجها رانفير سينغ .

ديبيكا بادوكون

علاقة ديبيكا بادكون بوالدها

عندما سُئلت ديبيكا عما إذا كانت الملاك الصغير لوالدها فيس احدى مقابلاتها السابقة قالت لصحيفة The Times of India  " بما معناه " أود أن أقول أن لدينا علاقة كاملة..حسنًا ، في مواقف معينة ، أنا فتاة صغيرة ، ولكن في المواقف التي تحتاج الدعم أكون أول الداعمين له وبقوة".

ديبيكا بادوكون

وأضافت "أنا وأبي غالبًا ما نمزح مع بعضنا البعض ، كان أبي يوبخني أحيانًا ، وفي بعض الأحيان يضطر إلى حبسي في غرفة المتجر ، لأنني كنت سأسيء التصرف كثيرًا..أعتقد أن لدي علاقة مفيدة مع والدي ".

ولفتت ديبيكا الى أنها "تستشير والديها عندما يتعلق الأمر بقرارات حياتية مهمة قائلة "موافقة والديّ مهمة جدًا.. بهذا المعنى بالنسبة لي ، في كل جانب من جوانب حياتي ، تعتبر موافقتهم أو رفضهم أمرًا مهمًا للغاية..أعلم أن لدي بركاتهم".

تابعت "لن أكون حيث أنا اليوم إذا لم يكن لدي أهل يدعمونني"، مضيفة "أعتقد أن دعم والديّ وتشجيعهما كان لهما تأثير كبير في حياتي.. أحب إطلاعهم على كل ما أفعله..إنهم لا يتدخلون أبدًا في عملي و طوال مسيرتي المهنية بالكاد شوهدوا حولي.. إنهم يثقون في الأشخاص الذين أعمل معهم ".

ديبيكا بادوكون

صراع ديبيكا مع الاكتئاب

في عام 2015 ، تحدثت ديبيكا عن محاربتها لمرض الاكتئاب ، وبعد ذلك أسست منظمة غير حكومية ، مؤسسة Live Love Laugh Foundation ، لمساعدة المصابين بأمراض عقلية.

 في حين أن صراع ديبيكا مع الاكتئاب جعلها تشعر بأنها "فارغة" و بلا اتجاه كانت والدتها أول من أدرك أن ابنتها بحاجة إلى مساعدة وأوصلتها بصديق العائلة والمستشار الذي ساعد ديبيكا على التخلص مما تعاني منه.

شقيقة ديبيكا تتحدث عن إصابتها بالاكتئاب

في مقابلة قديمة ، أنيشا شقيقة ديبيكا بادوكون ، وهي لاعبة غولف محترفة ، تحدثت أيضًا حول كيفية تعاملها مع الموقف عندما تم تشخيص إصابة ديبيكا بالاكتئاب، قائلة "بصراحة ، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي لأن لدي فكرة قليلة جدًا عن المرض العقلي".

و قالت أنيشا في مقابلة مع News18 إن التعامل مع المرض العقلي يؤثر على كل أفراد الأسرة المباشرين.

أسرار من طفولة ديبيكا مع شقيقتها

في مقابلة قديمة مع Vogue ، شاركت ديبيكا بعض الأسرار حول طفولتها مع أختها  " كنا نجلس على الأريكة ونلعب لساعات في المنزل.. كان لدينا أيضًا العديد من ملصقات ليوناردو دي كابريو على الحائط ونقوم بتقبيل الملصق كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم ".


رانفير سينغ عن ديبيكيا "بيتوتية"

لطالما وصفت ديبيكا زوجها رانفير بأنه أكبر مشجع لها، في حديثه إلى مجلة Esquire Magazine ، قال رانفير عن ديبيكا  "لقد اشترينا منزلنا الأول معًا ، لذلك نحن نبني منزلنا! هي بيتوتية ولا نخرج كثيرًا ونحب قضاء الوقت مع بعضنا البعض في المنزل. لذلك ، هذا المنزل هادئ  ومنعزل، وهو حقًا المكان المثالي لنا لقضاء وقت ممتع ".