وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بلقيس تغني باللهجة الهندية وتوجه رسالة لجمهوها بالهند

ET بالعربي | 14 أغسطس 2022
بلقيس-صورة من انستغرام

بلقيس-صورة من انستغرام

حالة من النشاط الفني تعيشها بلقيس، ما بين إحياء حفلات وإصدار أغاني جديدة، وأصبح اسمها يتصدر الترند على السوشيال ميديا، وإطلالتها كانت حديث الناس، واليوم شاركت جمهورها عبر انستغرام مقطع فيديو وهي تغني باللهجة الهندية.

تفاعل عدد كبير من مُتابعي بلقيس مع الفيديو، الذي يتضمن أبرز اللحظات التي ظهرت فيها وهي تغني باللغة الهندية في أكثر من مناسبة، ووجهت في تعليقها رسالة لجمهورها الهندي، موضحة أنها ثالث أكبر دولة يتابعها الجمهور فيها على انستغرام.

 عبرت بلقيس عن حبها الكبير لجمهورها في الهند، مؤكدة حرصها على تقديم محتوى مخصص لهم، وعلقت على الفيديو قائلة: "الهند هي ثالث أكثر دولة تتابعني على انستفرام وفقا للإحصائيات هذا الفيديو مخصص لجميع المتابعين في الهند الذين أحبهم".

وتابعت قائلة: "سوف أحرص على وضع بعض المحتوى الحصري لكم"، واختتمت بلقيس رسالتها بكلمات باللغة الهندية قالت فيها: "أحبكم كثيرًا".

منذ أيام قليلة، تصدرت بلقيس، الترند بمجرد إعلانها عن اغنيتها الجديدة دون الإشارة إلى تفاصيل العمل وذلك من خلال فيديو نشرته على إنستغرام ترقص فيه داخل الاستديو بمشاركة الملحن محمد يحي، والمتتج حمدي بدر، وعلقت عليه: "يا جدعان اللي جاي مع المبدعين".