الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بليك ليفلي وريان رينولدز يستقبلان مولودهما الرابع

ET بالعربي | 13 فبراير 2023
بليك ليفلي وريان رينولدز مع والدته- انستقرام @blakelively

بليك ليفلي وريان رينولدز مع والدته- انستقرام @blakelively

لم يحضر ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلي حفل السوبر بول، بل احتفلا في المنزل لأنهما مشغولان! ولكن ما الذي شغلهما.. طفلهما الرابع هو السبب.

لم تعلن بليك ليفلي صراحةً أنها أنجبت طفلها الرابع من ريان رينولدز لينضم إلى أخوته الثلاثة بيتي، اينز وجيمس، ولكنها أعلنت بطريقة غير مباشرة من خلال الصور التي شاركتها.

شاركت بليك ليفلي صوراً من الاحتفال بمباراة السوبر بول من داخل منزلها، وفي إحدى الصور ظهرت بليك مع زوجها ووالدة ريان، لتبدو بليك ببطن مسطح أي أنها أنجبت طفلها الرابع.

وهو ما لاحظه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سلسلة الصور التي شاركتها والتي رصدت فيها الأطباق التي تناولتها العائلة خلال الاحتفال من المنزل، وعلقت عليها بما معناه بأنهم احتفلوا بحفل صغير للسوبر بول يوم الأحد، لأنهم مشغولون.

هنأت التعليقات بليك وكتبت واحدة من الفانز على انستقرام "تهانينا"، بينما علقت أخرى: "ولدت بسرية وقد بدت هكذا بعد ذلك وبقميص ضيق.. انها جيدة في هذا"، إذ ارتدت بليك توب سوداء ضيقة مع جينز أزرق.

"الطفل أصبح هنا"، لفت مستخدم، وعبّرت مستخدمة عن غيرتها من Blake Lively وكتبت بما معناه: "أحسدها، أشعر بالغيرة أنك استطعت أن ترتدين جينز. طفلي الأخير يبلغ من العمر 96 شهراً وما زلت أرتدي البنطلون اللاصق أي Legging".

لاحظت مستخدمة الأمر، وسألت "هل أنجبت طفلك؟".

ريان رينولدز

بينما اعتبر آخر أنه لا يحق لأحد أن يتدخل بحياة الثنائي الشخصية وكتب: "شيء ما يخبرني بأنه ليس من شأننا أن نعرف متى وضعت طفلها في الوقت الذي لم يعلنا عنه، انكم تتعاملون وكأنهما مدينان لنا بانتهاك خصوصيتهما".

وكان ريان قد كشف عن مشاعر بناته الثلاث حول الطفل الجديد القادم إلى العائلة في حديث لـET بنسخته الأميركية، وقال بما معناه: "لقد أحببن الأمر. انهن مستعدات"، ثم تابع قائلاً: "أنا متحمس جداً".