شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

بنات سبت تشاركن تفاصيل حفل "جلوة" أبرار سبت و"أم شيماء" تخطف الأنظار

ET بالعربي | 21 يناير 2022
بنات سبت مع والدتهما "أم شيماء" - صورة من سناب شات

بنات سبت مع والدتهما "أم شيماء" - صورة من سناب شات

لازال اسم كل من أبرار سبت وشيماء سبت يتصدّر الترند على محرك البحث غوغل وذلك بسبب احتفال أبرار بحفل "جلوة" الذي يسبق حفل الزفاف بليلتين.

أما شقيقاتها شيماء سبت و شذى وشيلاء فكان الحماس واضح عليهم من مشاركاتهم التفاصيل ونقل مجريات الحفل لحظة بلحظة.

جلوة أبرار سبت يوم أمس الخميس

أبرار سبت "جلوتي غير عن المعتاد"

العروس أبرار سبت تحدثت عن فستانها الأخضر الذي ارتدته في حفل الجلوة معلقة من خلال سلسلة فيديوهات عبر سناب شات "الفستان ساوته تغريد كامل دون تدخل مني وشغل ولا أروع وعلى فكرة ما أخذ منها وقت وتغريد لازم تكون خياركم الأول، وساوته في وقت شبه قصير".

أبرار سبت وفستان حفل الجلوة

وتابعت أن "أي أحد عنده مناسبة أنا عروس ونصيحة حق كل عروس تبغة تصميم راقي وفيد تفاصيل دقيقة،  ولم أرى الفستان الا عندما ارتديته لهذه الدرجة واثقين من بعض"، مضيفة "تغريد غنية عن التعريف وتدربت على يد إيلي صعب وماشاءالله عليها موجودة في كل مناسباتنا وبس فهمتها اني مسوية جلوتي غير عن المعتاد شعبية وفي نفس الوقت مودرن".

شيماء سبت"أمس كانت جلوة اختي وقطعة من روحي"

وبعيدا عن ديكور الحفل، كان لافتًا فيديو شاركته شيماء سبت عبر إنستغرام وهي ترقص مع أبرار، معلقة " ماشاءالله تبارك الرحمن الله يتمم عليج يا اختي بالفرح امس كانت جلوة اختي وقطعة من روحي قمر بنات سبت ابرار سبت، الجلوة هي طقس شعبي بحريني يقام قبل حفل الزفاف ويتجمع فيه اهل العروس والمعرس وصديقات العروس".

تابعت "يوم الجلوة (اليلوه)، ربما يعتقد البعض أنها ليلة تأتي من ضمن العادات والتقاليد التي يتبعها أهل الخليج فقط، إلا أن هذه الليلة يشاركنا فيها إخواننا في (سورية، لبنان، العراق، الأردن، وخصوصا فلسطين)، علما أنها تشترك في أغنية واحدة فقط وهي أغنية (أمينة في أمانيها)، على رغم أن بها كلمات تختلف عن تلك التي تغنّى في الخليج، فإن مطلعها واحد: "أمينة في أمانيها...تجلت وانجلت حقا سألت الله يهنيها يا الله يا ناس صلوا ع محمد جينا ونصلي على النبي... من بيت أبوها لحرم النبي بالهنا كل الهنا... زوجوا الفارس أحلى صبية...".

الأخضر أفضل للجلوة

وختمت منشورها "يارب يتهنوا العرسين ومبروكين ويارب الفال حق كل متابعيني العزاب والعازبات وربي يديم افراحكم، مشيرة إلى أن اللون الأخضر أفضل للجلوة".

شيلاء سبت " تفاصيل جميلة زادت يومنا جمال"

من جانبها، شيلاء سبت ركزت على مشاركة تفاصيل إطلالتها في حفل الجلوة من الفستان والمجوهرات وغيرها من الأمور التي تكمل إطلالة المرأة من تصفيف شعر ووضع مكياج.

وعلقت على الفيديو " تفاصيل جميلة زادت يومنا جمال".

"أم شيماء" تخطف الأنظار

وخطف "أم شيماء" والدة بنات سبت الأنظار اليها بأناقتها بثوب باللون الأحمر، حيث شاركت شيماء صور وفيديوهات لها عبر "سناب شات"، معلقة "ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يحفظك أم شيماء.

أم شيماء وابنتها أبرار سبت

أم شيماء والدة بنات سبت

وتداول جمهور بنات سبت صور وفيديوهات من الحفل بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتمنوا السعادة والفرح لأبرار في حياتها المقبلة مع زوجها الذي اختاره قلبها.

أبرار سبت

أبرار سبت

أبرار سبت

يذكر أن أبرار كشفت في 20 يوليو من العام 2020 خبر عقد قرانها من أحد نجوم كرة القدم البحرينية من خلال جلسة تصوير مميزة مع المصور محمد فيفد أقيمت في فندق الريتز كارلتون البحرين  المكان الذي كان سيشهد حفل الزفاف الذي تم إلغائه بسبب الإلتزام بالإجراءات الوقائية من إنتشار فيروس كورونا.