ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بن أفليك سعيد مع حبيبته الجديدة

ET بالعربي | 17 أبريل 2020
بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس

على الرغم من أن العالم يعيش في ظل ضغوطات نفسية بسبب الحجر المنزلي، إلا أن بن أفليك يستمتع بوقته مع حبيبته الجديدة  Ana de Armas.
وأخبر مصدر ET بنسختها الأميركية بأن "بن وآنا اللذان التقيا خلال تصوير فيلمهما Deep Water، تقربا من بعضمها البعض خلال الشهرين الماضيين، وهما يراقبان إلى أين ستصل علاقتهما".
وأضاف المصدر: "ان بن يعيش أفضل حالاته وهو سعيد جداً مع آنا. يتعرف هو وآنا على بعضهما البعض أكثر خلال فترة الحجر الصحي وهما متحمسان إلى أين تذهب علاقتهما".

Ben Affleck
بن أفليك وحبيبته Ana De Armas - موقع vogue.com

ورُصد الثنائي للمرة الأولى معاً خلال عطلة في كوبا الشهر الماضي، وقد تم التقاط صور لهما وبدت السعادة عليهما، بالإضافة إلى كوبا التقطت لهما صور وهما يقومان بنزهات يومية تقريباً في مكان إقامتهما في لوس أنجلوس.

بالنسبة لعائلة بن وأولاده الثلاثة من زوجته السابقة جنيفر غارنر، يشير المصدر إلى ان "الثنائي لطالما كانا أب وأم رائعين، وهذه المرة لن يتغير شيء"، مضيفاً إن "بن يرى أولاده بقدر الإمكان ويعتمد احتياطات السلامة اللازمة لحمايتهم".

Ben Affleck
بن أفليك وحبيبته Ana de Armas 

وكانت مصادر قد أشارت الشهر الماضي إلى أن "آنا تقف إلى جانب بن وتدعمه في مسيرته في التخلص من الإدمان على الكحول"، وقال المصدر ان "أفليك رصين وبحالة جيدة حقاً، وتحترم آنا المسار الذي يمر به. كما أن الثنائي لا يزالان بمرحلة مبكرة في علاقتهما، ولكنها ممتعة ومفرحة لكليهما".