ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ51 بعد زيارة خاصة إلى دبي

ET بالعربي | 15 أغسطس 2023
بن أفليك في دبي - تويتر

بن أفليك في دبي - تويتر

لم يتوقّع عشاق أفلام هوليوود في الإمارات العربية المتحدة بأن يأتي يوم ويشاهدوا أحد أشهر نجومهم وهو يتجوّل أمامهم في المطار أو في دبي مول، حيث شوهد بن أفليك، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ51 ، وهو يستمتع ببعض الوقت خلال زيارة منذ أيام في دبي.

بن أفليك

زيارة بن أفليك لـ دبي تتصدر الترند

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة صور أفليك ومقاطع الفيديو التي انتشرت بسرعة على السوشيال ميديا، فظهر نجم فيلم "Gone Girl" وهو مسترخي في مطار دبي بينما كان يستخدم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، فيما تم توثيق تجربته في المركز التجاري الواسع من خلال مجموعة مقاطع وصور انتشرت سريعاً ليتصدر إسم Affleck الترند.

كما شارك العديد من محبي أفليك، الذين شعروا بسعادة كبيرة خلال لقائه، صورًا لـ أفليك في متجر ألعاب شهير يحمل إسم "The Little Things"، المعروف بمجموعته المتنوعة من ألعاب الفيديو والمنتجات المتعلقة بالرسوم المتحركة.

وأظهر منشور على إنستغرام Instagram موظفي المتجر السُعداء وهم يقفون إلى جانب Affleck، وبدا الحماس والإثارة على وجوههم بينما يشاركون أفليك الصورة التذكارية.

بن أفليك

ووفقاً للتقارير، كان أفليك قد سافر من إسطنبول لزيارة سريعة في دبي، كما أكدت تفاعلاته الحقيقية مع المعجبين بأنه شخص ودود وأن لديه قابلية على التواصل وتقدير جماهيره من جميع أنحاء العالم.

كما يحتفل أفليك اليوم بعيد ميلاده الـ51، فيما تشارك حسابات عديدة على منضة X أو تويتر سابقاً بمعايدته منذ ساعات، لتتمنى له عاماً مليئاً بالفرح والنجاح.

ويُعتبر ممثل "باتمان" أحد أكثر وجوه هوليوود شهرة على الإطلاق، وهو متزوج منذ اكثر من عام من حب حياته جينيفر لوبيز.