تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

جنيفر لوبيز وبن أفليك يشتريان بيتاً جديداً بـ61 مليون دولار

ET بالعربي | 02 يونيو 2023
جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

بعد مرور نحو عامين من البحث الجدي لإيجاد منزل جديد يضم عائلتا جنيفر لوبيز وبن أفليك، وجد الثنائي منزلاً في لوس أنجلوس وقد اشترياه فعلاً، وهو رائع.

 المنزل الذي يقام على 5 أفدان تشغله مساحة 38 ألف قدم مربع من البناء في Wallingford Estates، فهو يضم 12 غرفة نوم و24 حماماً و15 مدفئة، 12 موقف مخصص للسيارات.

وبما أن الثنائي هما نجمان من هوليوود، فلا بد من وجود صالة سينما في المنزل، منتجع صحي "سبا" وصالون للشعر والأظافر للاهتمام بشعر وأظافر جنيفر، غرفة ساونا ومساج.

المساحات الخاصة بالرياضة موجودة أيضاً، يتضمن المنزل صالة داخلية خاصة بلعبة "البيكل بول"، حلقة ملاكمة وصالة رياضية في الأعلى، حمام سباحة كبير ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى غرفتي نوم للحرس.

بعد كل التسهيلات المذكورة والمساحة الكبيرة التي يتمتع بها منزل جنيفر وبن الجديد، يجب معرفة ما هو المبلغ الذي دفعه الثنائي مقابل هذا المنزل المميز.. لقد دفع الثنائي نحو 60 مليون و850 ألف دولار مقابل كل هذه التسهيلات، وقد تطلبت صفقة الشراء نحو أسبوع واحد فقط.

منزل جنيفر لوبيز وبن أفليك الجديد عُرض في 2018 بـ135 مليون دولار

ويبدو أن الثنائي قد حصلا على صفقة جيدة جداً، ففي العام 2018 كان قد تم إدراج المنزل للبيع بـ135 مليون دولار، ثم العام الماضي وصل سعر المنزل إلى 75 مليون دولار بينما اشترى نجما هوليوود المنزل بـ60 مليون و850 ألف دولار.

لا يضيع الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك الوقت حالياً، بعدما اشتريا منزلهما الجديد يقومان بنقل أغراضهما إليه، فالمنزل يضج بالنشاط.

وقد رصدت الكاميرات صوراً لأغراض بن وجنيفر مكدسة أمام الباب، حيث يوجد الكثير من الأثاث واللوحات والسجاد ومجموعة من الصناديق.

ويعمل أطقم العمال بجد على إدخال كافة الأغراض إلى الداخل، ويبدو أن بن وجنيفر لن يواجها أي مشكلة في الاحتفاظ بكافة أغراضهما الضخمة في منزلهما الجديد، بسبب المساحة الكبيرة التي يتمتع بها المنزل.