رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

بهاء سلطان يحتفل بـكليب "ندرا عليا"

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
بهاء سلطان يحتفل بكليب ندرا عليا - صورة من السوشيال ميديا

بهاء سلطان يحتفل بكليب ندرا عليا - صورة من السوشيال ميديا

مع إطلاق كليب أغنية " ندرا عليا " لـ بهاء سلطان ، احتفلت شركة روتانا بهذه المناسبة بحضور المنتج الفني سعيد إمام والعديد من الشعراء والملحنين الذي يتعاون معهم بهاء في أغاني ألبومه الجديد، ويتم طرحها بشكل متتابع.

بهاء سلطان - صورة من السوشيال ميديا

بهاء سلطان بشكل جديد

وظهر بهاء سلطان بشكل جديد ومختلف في كليب أغنية ندرا عليا الذي أخرجه ياسين حسن، واختار في عدة ستايلات كان منها شخصية مقاتل من المحاربين القدماء.

وكشف بهاء في لقائه مع ET بالعربي أن هذه كانت فكرة المنتج الفني سعيد إمام، وأضاف: "كان بفكر الزاي أظهر بشكل جديد، وقللي عايزين نوصل للسن الصغير فعايزين شكلك يتغير شوية".

VT_1381

أيمن بهجت قمر متحمس لتعاونه مع بهاء

وتحدث أيمن بهجت قمر في لقائه مع ET بالعربي عن تعاونه مع بهاء سلطان وقال: "انا أول مرة اتعاون مع بهاء، يعني تعاونا زمان في تتر مسلسل لكن ما اشتغلنا بالنسبة للألبومات والأغاني"، وعبّر عن حماسه لهذا التعاون، مشيراً إلى أن الظروف عرقلت حدوث تعاونها مسبقاً لأكثر من مرة.

وأضاف أيمن بهجت قمر في لقائه: "أنا شايف بهاء صوت مصري بعد فترة طويلة عن الناس، فمحتاج الفترة الي جاية ينزل بأكثر من لون".

وكشف أيمن أن أغنية ندرا عليا ليست الوحيدة التي كتبها لـ بهاء سلطان، مؤكداً وجود أغنية ثانية تحمل اسم "أسود فحمة" (أبو قلب أسود) من ألحان وليد سعيد وتوزيع جلال حمداوي "موضوعين مختلفين ولغة مختلفة".

أيمن بهجت قمر

بهاء سلطان سعيد بأصداء دلوقتي عجبناكو

وحول أصداء أغنية دلوقتي عجبناكو التي أطلقت مسبقاً، عبّر بهاء سلطان عن سعادته الكبيرة بما حققته الأغنية وعقّب: "انا مبسوط جداً بالنجاح والخطوات اللي بعملها، والأستاذ سعيد إمام يعني مركز معايا، وانا سعيد إني رجعت مع روتانا"، وتابع: "نجاح الأغنية ده توفيق من ربنا، نحنا منعمل حاجة ومنسيبها على الله".

بهاء سلطان VOD 3

أغنية أبو قلب أسود

والتقينا ضمن الحفل أيضاً الملحن وليد سعيد للحديث عن أغنية أبو قلب أسود، وهي ثالث أغاني بهاء سلطان الجديدة، وحول تعاونهما قال وليد "ده مش اول عمل مع بهاء، مبسوط أوي إني بتعاون مع صوت مهم زي بهاء"، مشيراً "هي أغنية دراما، وكلامها حيلامس كل الدنيا".

وليد سعد

وسبق أن نشرت شركة روتانا في حسابها الرسمي على انستقرام مقطع ترويجي استعداداً لإطلاقها، وارفقته بجملة "جديد بهاء سلطان مكمّل لسّه، ترقبوا أغنية ابو قلب اسود".


المحلن محمد يحيى يتعاون مع بهاء في أغنيتين

أما محمد يحيى الذي تولى مهمة تلحين أغنية "ندرا عليا"، مشيراً إلى أن صداقتهما ممتدة على سنين، أضاف: "على المستوى الإنساني بهاء من الأشخاص اللي بحبهم جداً، ومبسوط إني معاه في الألبوم ده بأغنيتين".

وكشف محمد يحيى عن تفاصيل الأغنية الثانية، مشيراً إلى أنها تحمل اسم "أمورة حلوة"، وهي من كلمات باسم عادل، ومقرر طرحها في الفترة المقبلة.

محمد يحيى

خالد تاج الدين "بهاء من أهم أصوات الوطن العربي"

وعبّر الشاعر خالد تاج الدين عن سعادته بتعاونه الأول مع بهاء سلطان من خلال الألبوم الجديد، مشيراً إلى أنه من أهم الأصوات في الوطن العربي.

ولفت خالد إلى أن تعاونه مع بهاء شمل أغنيتين، مؤكداً وجود إحداهن في هذا الألبوم، وستكون بعنوان "العمر كله"، مضيفاً: "هي أغنية دراما شوية، وانشالله بتعجب الناس".

خالد تاج الدين