بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بوسي شلبي متهمة بالتنمر وتدافع عن نفسها "أنا مش قليلة الأدب"

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2021
بوسي شلبي- انستغرام @boosy17

بوسي شلبي- انستغرام @boosy17

تعرضت بوسي شلبي لهجوم عنيف بعدما صدر على لسانها كلام اعتبره البعض تنمراً ومهيناً لأبطال فيلم "ريش" الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً.

وقالت بوسي في الفيديو الذي تحدثت فيه عن الفيلم وخلال لقائها مع بطلة العمل دميانة نصار التي تحدثت عنها بأنها كانت تحلم بأن تلتقي عبلة كامل ولكنها الآن تقف بطلة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، وتابعت "بقول عمر (مخرج الفيلم) غيّر مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعلية من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه"، الأمر الذي تسبب بغضب شعبي التي حاولت لاحقاً أن تخفف من وطأة كلامها في فيديو استضافت فيه نجوم ومخرج العمل، وعلقت عليه "كل الحب والتقدير".

 وتعرضت بوسي لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من قبل عدد من الفنانين، فهاجم حسني شتا بوسي وكتب: "كفاية عك وقرف بقى وعنصرية وعنجهية.. مذيعة ايه وإعلامية إيه بس!! إيه العبث اللي إحنا فيه ده!!.. بوسي هانم أنتي فعلاً اللي مينفعش تكوني ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد.. إنك معدومة الإنسانية".

وعلق خالد النبوي على حسابه على تويتر وكتب: "دميانة نصار بنت المنيا أجمل وأعظم وأصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة، أداؤها في فيلم "ريش" يصعب على المحترفين، برافو عمر زهيري مخرج فيلم ريش وتعيش السينما المصرية".

وشارك محمد عبد العظيم صورة لدميانة وعلق عليها وكتب "القمر"، كما هاجم بوسي شلبي بحادثة حصلت معه في العام 2018، وكتب: "كنت لابس بدلة شيك بـ3000 جنيه وعليها تخفيض كبير، وكنت مستحمي وحالق دقني وواحد من أبطال الفيلم، والهانم رفضت تعمل لقاء معايا علشان متعرفش مين ده ولما قالولها ده من أبطال الفيلم بصتلي من فوق لتحت وقالت لا برضوا".

ثم عاد وعلق محمد عبد العظيم على البوست وأوضح: " أنا اخفيت بوست لموقف حصل في 2018 علشان الموضوع خد شكل تاني والناس بتسألني. وكان قصدي الهزار على موقف بسيط حصل من فترة فقط. ولا أقصد أ شيء من البوست ولا أخفيته علشان حد خوفني".

وتصدر اسم محمود عبد العزيز الترند على تويتر، بما أن بوسي شلبي أرملته، وكتب أحد المغردين: "لقاء بوسي شلبي أرملة محمود عبد العزيز مع أبطال فيلم ريش تطبيق لحوار عادل إمام في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" مع حاجب المحكمة وانت ساكن في شقة كام أوضة، أوضة واحدة.. سايبين الشقة كلها وقاعدين في أوضة!!".

وهاجم أحد المتابعين بوسي وعلق: "قمة قلة الذوق من الكائن اللي اسمه بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش الي هما ناس بسيطة جداً جداً. بالمناسبة فيلم ريش فاز بجائزة مهرجان كان العلمي وأكبر دليل يبين ان معظم الفنانين المصريين دماغهم فاضية ولا يفقهوا شيء واحد زي بوسي شلبي بتقلل منهم"، ولم تسلم هالة صدقي من الانتقاد، فجاء في البوست أيضاً "الناحية التانية، هالة صدقي بتقول مهرجان كان ده مش مقياس للنجاح وملوش لازمة ده على أساس إن مهرجان الجونة بيوزعوا فيه أوسكار".

سارة نخلة

وشنت سارة نخلة هجوماً عنيفاً على بوسي وشاركت بوست على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام وكتبت فيه: "الله يرحمه بس الي لغاية اللحظة دي بتشتغلي على حسه بجد الله يرحمه لو شافك بتتعاملي ازاي كان أول واحد هاجمك متنمرة قليلة الأدب والاعلام بريء من مذيعة زيك..".

وردت بوسي على الانتقادات الواسعة التي واجهتها وذلك عبر لقاء صحفي، قالت فيه: "أنا عمري ما كنت قليلة الأدب مع أي حد، ودميانة في الأساس صديقتي ومش زعلانة من كل اللي بيتقال وده المهم عندي".