تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

بوليوود تحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ55

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2020
شاروخان

شاروخان

يحتفل اليوم شاروخان بعيد ميلاده الـ55 وتلقى بالمناسبة الكثير من التهاني من المعجبين وزملائه النجوم.

ومن أبرز المهنئين كانت شيلبا شيتي التي شاركت صورة لهما معاً وعلّقت عليها بما معناه "عيد ميلاد سعيد لبطلي الأوّل، سأصلّي دائماً لتحقّق كل مايشتهيه قلبك، لأنك تستحق كل هذا، شاه".

شيلبا

وبتعليق لطيف كتبت كارينا كابور بالمناسبة "عيد ميلاد سعيد للملك خان، حافظ دائما على رقصك الممتع" وواصلت "أنت أكثر  النجوم طيبة، واصل التألق".

كارينا كابور

ومن خلال صور خاصة على الستوري، تقدّمت كل من زويا أختار، أنوشكا شارما و مادهوري ديكسيت بالتهاني، فعبرت زويا عن إشتياقها له ورغبتها في لقاء قريب يجمعهما "عيد ميلاد سعيد سيد خان، أتمنى أن ألتقي بك قريبا، العالم بحاجة إلى عناق"، أما أنوشكا فأثنت على طيبته وقلبه الكبير وكتبت بما معناه "إلى سحرك وذكائك وقلبك الكبير، أتمنى لك عيد ميلاد أسطوري شاروخان". 

أنوشكامادهوريزويا

ومن على تويتر  شاركت ديفيا دوتا صورة لها مع النجم  وغرّدت "عيد ميلاد سعيد شاروخان، أرسل تحية إلى الممثل الأكثر سحراً على الإطلاق، مع الكثير من الحب وأتمنى لك الأفضل دائما".

وكان شاروخان قد أعلن من خلال جلسة دردشة مع المعجبين على تويتر قبل أيام أنه سيحتفل بعيد ميلاده وسط العائلة فقط، بسبب فيروس كورونا، وشدّد على معجبيه بأخذ الفيروس على محمل الجد وإحترام مسافات التباعد الإجتماعي وتجنّب التجمّعات والأماكن المكتظة. ومن جانب آخر، قال أنه بصدد التحضير لفيلمه الجديد الذي سيكون جاهزاً للعرض سنة 2021.