زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

بيان من زياد برجي بعد دعوى قضائية وجهتها إليسا ضده في دبي

ET بالعربي | 15 أغسطس 2023
زياد برجي و إليسا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

زياد برجي و إليسا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

في تطورات جديدة تتعلق بخلاف زياد برجي و إليسا حول أغنية "أنا وبس – وبطير" موضوع النزاع بينهما، صدّر بيان من المكتب الإعلامي لزياد على خلفية الدعوى القضائية المقدمة من إليسا ضده في دبي .

زياد برجي

وجاء في البيان الذي شاركه زياد على تويتر "أبغلنا المحامي جان قيقانو أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي/الإمارات العربية المتحدة أصدر قرار بتاريخ 15/8/2023 قضى برد الدعوى التي تقدمت بها اليسار الخوري (اليسا) بوجه زياد البرجي لعدم اختصاص المحكمة نوعيا".

وكانت إليسا قد أعلنت قبل عدة أشهر، فوزها بالقضية التي تخص الأغنية ضد زياد والشاعر أحمد ماضي، بعد أن أصدر القضاء اللبناني حكما بوقف بث أغنية "وبطير"، ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، وذلك بعد اتهام إليسا لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في أغنية "أنا وبس".

وعبرت إليسا عن سعادتها بالقرار في وقتها، بتغريدة كتبت فيها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، (أنا وبس) إلي وبس!!"".

اليسا

أما رد زياد على الحكم القضائي، فكان على شكل بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، شاركه عبر ستوري انستقرام وجاء فيه: "لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا، بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع، ولم يتم الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا".

زياد برجي

وأضاف: "وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم".


اليسا تطرح قريبا أغنية "العقد"

من جهة ثانية، قام حساب شركة E-Records بطرح بوستر أغنية "العقد" لاليسا المرتقب صدورها قريبا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، مع تعليق: "جديد ملكة الإحساس إليسا قريبا، مع إطلاق هاشتاغ  #اليسا_العقد تزامنًا مع اقتراب طرح الأغنية.