إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بيت ديفيدسون يلتحق بمركز إعادة التأهيل من أجل صحته العقلية

ET بالعربي | 29 يونيو 2023
بيت ديفيدسون - صورة من إنستغرام pete davidson

بيت ديفيدسون - صورة من إنستغرام pete davidson

لا يمنع حس الفكاهة لدى الشخص من أن يعاني من اضطرابات بالصحة العقلية، وهو ما يعاني منه بيت ديفيدسون، الذي التحق بمركز إعادة التأهيل بعد معاناته من اضطراب ما بعد الصدمة واضطراب الشخصية الحدية.

أفادت عدة وسائل إعلام أميركية، بأن Pete Davidson دخل مركز إعادة التأهيل، وهو ما أكده مصدر مقرب من بيت لـ"بيبول" كاشفاً عن أنه "في مركز إعادة التأهيل ولكنه سيخرج قريباً"، فهو سيعمل على متابعة العلاج بنفسه حتى يتخلص من المشاكل التي يعاني منها، وتابع مصدر آخر مقرب منه: "أصدقاؤه وعائلته داعمين له خلال هذا الوقت".

Embed from Getty Images

"الصفحة السادسة" كانت أول من كشف عن خضوع بيت للعلاج بسبب معاناته باضطراب ما بعد الصدمة واضطراب الشخصية الحدية، وفق ما ذكر مصدر للوسيلة الإعلامية المذكورة.

ما هو اضطراب الشخصية الحدية؟

ويُعد اضطراب الشخصية الحدية، اضطراباً في الصحة العقلية يؤثر على طريقة تفكير الفرد في نفسه وشعوره بها وبالآخرين، مما يتسبب بمشاكل في مهامه اليومية. ويتضمن مشاكل في نظرة الشخص لنفسه، وصعوبة في السيطرة على المشاعر والسلوك واضطراب العلاقات بشكل متكرر.

يخضع بيت للعلاج في المركز نفسه الذي طلب فيه صديقه المقرب جون مولاني المساعدة للتخلص من مشاكل الكحول والمخدرات، وذلك في ولاية بنسلفانيا، بحسب "الصفحة السادسة". "بيت يذهب بانتظام إلى المركز، للتأهيل وأخذ استراحة ذهنية، هذا ما يحصل"، قال أحد أصدقاء ديفيدسون لـPage Six.

Embed from Getty Images

يأتي الإعلان عن خضوع بيت ديفيدسون للعلاج في مركز إعادة التأهيل، بعد أسابيع من إجباره على الاعتذار من رئيسة جمعية الحيوانات الخيرية PETA، بعدما تعرض لها بالصراخ عبر الهاتف. ليس هذا فحسب، تم اتهام بيت خلال الشهر الحالي بالقيادة المتهورة بعدما حطم سيارته بمنزل في بيفرلي هيلز.

تاريخ طويل لبيت ديفيدسون مع الصحة العقلية

ليس المرة الأولى التي يعاني فيها بيت ديفيدسون من اضطرابات نفسية، إذ كان قد كشف في العام 2018 عن انه مصاب باضطراب الشخصية الحدية بعد سنوات من محاربة الاكتئاب والقلق.

ولفت حينها إلى أن أعراض الاضطراب قد دفعته في العام 2016 إلى الدخول إلى مركز إعادة التأهيل.

Embed from Getty Images

وفي مقابلة مع "فاريتي" كان قد كشف في العام 2018 عن أنه يعاني من فترة لأخرى من مشاكل بالصحة العقلية منذ أن كان في سن التاسعة من عمره.