جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

"بيت طاهر"..مسلسل كوميدي سعودي يعرض في 6 سبتمبر على نتفليكس

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023
من كواليس مسلسل "بيت طاهر" - صورة من نتفليكس

من كواليس مسلسل "بيت طاهر" - صورة من نتفليكس

منذ أيام ويتم تداول هاشتاغ (بيت طاهر) بشكل كبير عبر تويتر المملكة العربية السعودية، حيث انتشر أن بيت طاهر هي عائلة سعودية ذاع صيتها فجأة، تسعى لإبرام عقد رعاية مع أحد أندية جدة مقابل مبلغ 100 مليون دولار، بالإضافة إلى إطلاقهم منتجا جديدا يجتاح الأسواق لشراب عشبة "الحبسة".

مسلسل بيت طاهر

مئات التغريدات التي طرحت تساؤلات عبر أكس - تويتر سابقًا - من هي عائلة "بيت طاهر"؟ غير أن الموضوع لا علاقة له بأي شق تجاري أو اقتصادي، بل هو في الحقيقة عنوان لمسلسل سعودي كوميدي جديد كشفت عنه نتفليكس اليوم، ومؤلف من 6 حلقات.


قصة مسلسل "بيت طاهر"

تدور أحداث المسلسل حول عائلة تجد نفسها على بُعد أسابيع قليلة من إفلاس محلّها المخصص لبيع السمك. ويسعى أبناء الأسرة بحثًا عن عمل تجاري ناجح في مدينة جدّة، لتبدأ رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والمغامرات الفوضوية المضحكة التي تحمل طابعًا سعوديًا بامتياز.

مسلسل بيت طاهر

مسلسل بيت طاهر

بيت طاهر

وتقع العائلة القليلة الخبرة بمجال ريادة الأعمال على فكرة مذهلة وغير اعتيادية ، ويشرع أفرادها بالعمل في مجال لقى رواجًا كبيرًا في السوق، لتتوالى بعد ذلك الأحداث الكوميدية، حين لا تسير الأمور بالسهولة التي يتوقعونها، فنجدهم يتخبطون وسط المشكلات والعقبات، ويقعون ضحية الكثير من الألاعيب، ليكتشفوا في النهاية بأن العائلة هي أثمن المقتنيات.

سلطان العبدالمحسن مخرج المسلسل قال في تغريدته عبر إكس – تويتر سابقًا: "مسلسلي القادم على نتفلكس بيت طاهر، أول مسلسل سعودي بإنتاج أصلي للمنصة من إخراجي".


تركي آل الشيخ: لايكفينا مسلسل أو فيلم كل فترة وفترة

تعليق من معالي المستشار تركي آل الشيخ على تغريدة سلطان حيث كتب: "ممتاز ... يجب عليهم الاهتمام بالمحتوى السعودي ... السعوديين أكثر المشتركين في المنطقة ... لا يكفينا مسلسل أو فيلم كل فترة وفترة ... وأعتقد السبب أن المسؤولين عن المنطقة في المنصة أشخاص يهتمون ببلدانهم قبل الاهتمام بحجم السوق ... عندي معهم اجتماع في سبتمبر بهذا الخصوص".


أبطال مسلسل "بيت طاهر"

المسلسل من بطولة محمد بخش (جمعة)، في دور الوالد وربّ الأسرة الذي يخوض تجارب كوميدية لا حدود لها، والهاشمي الفيصل (يوسف)، الذي يلعب دور الابن الذي يمتلك الكثير من الشغف والقليل من الحظّ، ومحمد الفرا (كريم)، يحل كشريك يوسف في المجازفات والشقيق الذي يهتم بالجميع، وجود السفياني (عزيزة)، بدور الابنة الذكية وصاحبة الأفكار الخلّاقة، والمستعدّة لاكتشاف العالم، وتطل نعيمة أحمد (لطيفة) بدور الجدّة الجريئة والمفعمة بالحيوية.

يذكر أخيرا أنه سيتم عرض مسلسل "بيت طاهر" حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 6 سبتمبر.