زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

بيرجي أكلاي تحسم جدل علاقتها بـ إبراهيم تشيليكول "ألا يمكن أن نكون أصدقاء؟"

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
بيرجي أكلاي - الصورة من السوشيال ميديا

بيرجي أكلاي - الصورة من السوشيال ميديا

إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol وبيرجي أكالاي Birce Akalay ثنائي حقق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي والعالم بعد مسلسل "حب ابيض واسود" ومنذ انفصال الثنائي عن أزواجهما تتردد شائعات تفيد وجود قصة حب تجمعهما، لكن الثنائي ينفي الخبر مؤكدين على قوة صداقتهما.

عاد اسم بيرجي وإبراهيم مرة أخرى تصدر الترند في تركيا خاصة بعد أن رصدت عدسات الكاميرات صباح اليوم الثلاثاء مقاطع صور وفيديوهات لـ بيرجي أثناء تنزهها في إحدى الحدائق برفقة صديقتها وكلب إبراهيم تشيليكول.

بيرجي أكلاي تتنزه برفقة كلب إبراهيم تشيليكول

شوهدت بيرجي وهي تجلس تحت مظلة إحدى الأشجار في حديقة بيبيك وكانت تستمتع بالطقس اللطيف أمام البحر وكانت تبدو في حالة طبيعية مبهرة، وعندما لاحظت وجود الصحفيين حولها وبدأوا في توجيه الأسئلة لها، ردت عليهم طالبة منهم "إذا مررناها بإطار صورة، فهل لا بأس إذا لم أحصل على سؤال هذه المرة؟".

بيرجي أكلاي تتنزه برفقة كلب إبراهيم تشيليكول

بحسب تقرير نشره موقع TAKVIM أفاد أن بيرجي تحدثت عن علاقة إبراهيم وارتباطه بصديقتها المقربة الذي غالبًا ما يذهب في عطلة ويشارك صوره معها، وحول وجود علاقة حب مع إبراهيم ردت بطريقة حاسمة نافية الموضوع.

قالت بيرجي في تصريحاتها "إبراهيم هو صديقي العزيز، زوجته السابقة ميهري هي أيضًا صديقتي، أعني أشعر بالحزن عندما تحدث مثل هذه الأشياء، أحيانًا أضحك وأحيانًا أكون حزينًا".

بيرجي وإبراهيم وميهري

تابعت بيرجي حديثها "أنا الآن في حيرة من أمري فيما سأقول، الناس كما تعلمون، ألا يمكن أن تكون المرأة صديقة؟ لا أعرف لماذا هذا غير طبيعي، إنه شيء تضحك عليه بالطبع ... من ناحية أخرى إنه أمر مزعج تضحك بعد فترة".

وعند سؤالها عن تحول الصداقة إلى حب، قالت: "بالطبع مثل هذه الأشياء تحدث، لا يوجد شيء مستحيل في الحياة، لكن ليس لدينا مثل هذا الموقف، أعتقد أن الناس يستخدمونه بشكل ضار الآن. وأنا لا أجده أخلاقيًا على الإطلاق".

أضافت بيرجي "نحن في إجازة معًا نلتقي كعائلة أعني، خاصة لقد شاهدت بعض التصريحات وغضبت، أجدها خبيثة حقًا، نعم هناك معجبين مثل هذا ونرى أشخاصًا يقولون شيئًا كهذا على وسائل التواصل الاجتماعي، أجدهم ساذجين للغاية لكن بعض الناس يفعلون ذلك عن قصد وهذا يبدو لي غير سار بعض الشيء".