الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

بيرس مورغان يرمي كتاب هاري في سلة المهملات بالبث المباشر

ET بالعربي | 10 يناير 2023
 بيرس مورغان يرمي كتاب هاري في سلة المهملات على الهواء مباشرة - صورة من برنامجه

بيرس مورغان يرمي كتاب هاري في سلة المهملات على الهواء مباشرة - صورة من برنامجه

يعود بيرس مورغان مجددًا لتصدر حديث السوشيال ميديا والعناوين، خاصة مع كل هجوم لاذع يشنه على الأمير هاري وميغان ماركل، وأحدثه انتقاداته التي وجهها ضد كتاب هاري في برنامجه بما في ذلك إلقائه الكتاب في سلة المهملات مباشرة على الهواء، قائلاً: "هذا مكانه المناسب".

كما أعاد مشاركة المقطع على تويتر معلقًا "القمامة مكانها سلة المهملات".


بيرس مورغان مستمر بالهجوم على الأمير هاري وميغان ماركل

وفي تفاصيل الخبر، عاد بيرس عبر برنامجه Piers Morgan Uncensored إلى انتقاد هاري بعد نشره أسرارا عن العائلة الملكية البريطانية قائلًا: "لا شك في أن هذا الكتاب ممتع للغاية في بعض الأجزاء ! إنه ملفت للنظر، وفيه تطفل بشكل لا يصدق… صراحة لا يمكنك تصديق ما تقرأه".  

بيريس مورغان مستمر بالهجوم على الأمير هاري وميغان ماركل

وتابع : "سيكون الكتاب رقم واحد بالمبيعات ونتمنى لك التوفيق "لهاري". ستكسب الملايين ولكن مقابل أي ثمن؟ ..لقد فجرها مع عائلته بأكملها! لا يوجد مبلغ من المال في العالم يجعلني أفعل ذلك لعائلتي".

ثم قال أن هناك "شيء واحد" يجب فعله بمذكرات هاري. "بدلاً من شرائه.. افعلوا ما سأفعله الآن، وقوموا برميه حيث ينتمي.. في سلة المهملات"! وبالفعل هذا ما فعله بيرس مورغان مع نسخته من الكتاب حيث ألقى بها في سلة المهملات.

بيرس مورغان

كما انتقد بيرس مورغان بشدة تريشا جودارد التي دافعت عن إنكار الأمير هاري لمزاعم وصفه العائلة الملكية بأنها "عنصرية"، بحسب ما قاله مؤخرًا لـ توم برادي في مقابلة مفاجئة، حيث أوضح أنه: "لم يتهم عائلته بالعنصرية" وأن "الصحافة البريطانية قالت ذلك".

بيريس مورغان مستمر بالهجوم على الأمير هاري وميغان ماركل

 وفي التفاصيل، كانت تريشا قد علقت في حوارها مع بيرس قائلة: "لم أسمع هاري أو ميغان يستخدمان كلمة عنصرية، سمعت أنك تستخدمهما، سمعت أن الصحافة تستخدمهما".  وأضافت: "ما قلته لك سابقًا، أنني سئمت من الناس الآخرين - البيض - الذين لطالما يتحدثون عن ما هو عنصري وما هو غير عنصري تجاه السود .. ".  

وعلى ما يبدو أن فإن كلامها لم يعجب بيرس الذي وصفه بـ "السخيف تمامًا". قائلًا: "سأخبرك ما هي العنصرية.." ليشتد النقاش بينهم.

أما عبر حسابه على تويتر، فأعاد وشارك النقاش مجددا معلقًا بتغريدة " أي شخص من أي لون بشرة سيعرف ما قالته ميغان ماركل لأوبرا عن العنصرية الملكية. شاهدناها تقول ذلك بأعيننا ..."


كتاب الأمير هاري - سبير Spare

يذكر أن مذكرات سيرة هاري الذاتية الذي تحمل عنوان (Spare) أو (البديل) كانت قد طُرحت للبيع في إسبانيا اليوم 10 يناير بعد ترقب كبير تخلله الكثير من الحملات الهجومية والانتقادات والمقابلات والتداعيات، في ظل صمت العائلة الملكية.

تكشف الكثير من المقتطفات التي تم تسريبها من هذه المذكرات تفاصيلا عن العلاقة المتوترة بين الأمير هاري وأخيه وريث العرش الأمير وليام، وتوتر عام مع العائلة الملكية، وحقيقة موقفهم من ميغان ماركل. كما يتطرق هاري في مذكراته إلى حالته النفسية بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، بالإضافة إلى الكراهية التي واجهها هو وميغان من الإعلام البريطاني.

في صفحته الأولى، يتضمن الكتاب عبارة مقتبسة من الكاتب الأمريكي وليام فاكنر، أشار هاري إلى أنه قرأها عبر موقع BrainyQuote.com، والتي تقول: “لم يمت الماضي أبدًا.. وهو ليس بماضٍ حتى”.

الامير هاري