بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بينيلوبي كروز تخطف الأنظار في خامس أيام مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
Penelope Cruz

Penelope Cruz

خطفت بينيلوبي كروز Penelope Cruz الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في خامس أيامه الذي يشهد حضور كبير من نجوم الفن الذين يتنافسون في إطلالاتهم يوميًا.

تألقت بينيلوبي كروز بفستان مطبّع بالأوراق الزهرية، وذلك خلال ظهورها الأول مع أبطال وصناع فيلمها  L'immensità قبل عرضه على هامش فعاليات المهرجان، حيث بدت بينيلوبي بإطلالة مذهلة في فستان الدانتيل الوردي والأسود.

تفاعل الحاضرون مع بينيلوبي وصرخوا لالتقاط صور تذكارية، حتى استجابت لضغط الجماهير وذهبت لالتقاط الصور التذكارية معهم.

وخلال مؤتمر صحفي تحدثت بينيلوبي عن واقع العنف المنزلي، وفقًا لمجلة فارايتي: قالت كروز: "لا أعتقد أن الشخصية التي أجسدها مجنونة على الإطلاق. هي محاصرة في عائلتها. عالقة في منزلها، في جسدها. في الوضع الذي تجد نفسها تعيش فيه". وأضافت: "لا يوجد مفر".

وتابعت: "هناك العديد من النساء حول العالم عالقات في منازلهن ويتظاهرن أمام أطفالهن بأن الأمور جيدة. يفعلن هذا من أجل البقاء".

في حديثها مجلة فوغ الإسبانية هذا الشهر عن الأمومة، قالت بينيلوبي: "تتغير حياتك بشكل كبير من خلال أن تصبح أما، أكثر بكثير من أي نوع من المشاريع"، وأضافت: "كنت أعتقد أنه كلما عانيت أكثر، كان الأداء أفضل".

فيلم L'Immensità هو أول فيلم روائي طويل للمخرج "إيمانويل كرياليز" منذ 11 عاماً، وخامس فيلمه فقط في ربع قرن تدور أحداثه في روما في السبعينيات حيث تجسد بينيلوبي دور أم لثلاثة أطفال تعيش مع زوج عنيف، حتى ينتهي بها المطاف في مؤسسة للأمراض النفسية.