باسم سمرة: علمت بحذف مشاهدي في "ابراهيم الأبيض" بيوم العرض

ET بالعربي يفاجئ ويجز بصور نادرة

ET بالعربي ينفرد بدخول كواليس مسابقة الكوميديا

العائلة أولوية عند فاليري أبو شقرا

توأم ماريا كاري يخطفان الأضواء خلال أدائها على المسرح في نيويورك

هند عاكف لم تتخطى بعد ما حصل معها في مهرجان القاهرة

عمرو سعد يكشف لـ ET بالعربي عن عمله الجديد ومنتخبه المفضل

أهم 10 مشاهدات من ليلة أصالة في موسم الرياض قبل موعدها

تونس والسعودية في مواجهات حاسمة وأمل بالإنتقال للدور الثاني

جورج وسوف يمازح ET بالعربي قبل حفل الإسكندرية

تأجيل حفلات النجوم بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ET بالعربي | 13 مايو 2022
كاظم الساهر وأصالة ومحمد عبده - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كاظم الساهر وأصالة ومحمد عبده - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نظراً لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإعلان عدد من الدول الحداد، تقرّر تأجيل عدد من حفلات النجوم الذي كان من المقرّر احياؤها الليلة وفي الأيام المقبلة.

فقد أعلنت وزارة الثقافة السعودية من خلال بيان لها على تويتر عن تأجيل حفلة كاظم الساهر و زينة عماد والتي كانت مقررة مساء اليوم الجمعة ضمن مهرجان "الغناء بالفصحى" المقام في مدينة الرياض.

وأكدت الوزارة التزامها تجاه المستفيدين الذين اشتروا تذاكر الحفلة، حيث ستعلن الوزارة في وقت لاحق عن الموعد الجديد للحفل بالإضافة إلى آلية التعويض والاسترداد لمن يرغب بذلك.

محمد حماقي اعتذر لجمهوره عن حفله الذي كان مقررا اليوم بالكويت وكتب عبر تويتر " بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلنت شركة ليلة عمر للإنتاج الفني منظمة حفل أصالة ورحمة رياض الليلة بالكويت عن تأجيل الحفل، وكتبت عبر إنستغرام "حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبناءً على قرارات مجلس الوزراء تم تأجيل حفل الفنانة أصالة نصري والفنانة رحمة رياض، وسيتم اعلامكم بالموعد الجديد في أقرب وقت".

حساب مسرح الدانة على تويتر أعلن عن إلغاء حفل محمد عبده الذي كان مقررا الليلة وكتب " نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل محمد عبده، والذي كان من المفترض أن يقام الليلة 13 مايو، وذلك لإعلان مملكة البحرين الحداد الرسمي على روح الفقيد الراحل المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقرر عبد المجيد عبدالله وروتانا تأجيل حفله الذي كان مقررا يوم 27 مايو وكتب على تويتر "حزناً ومواساة لأحبتنا في الامارات على رحيل فقيدهم وفقيدنا الغالي  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قرّرتْ و روتانا تأجيل حفلي يوم 27 مايو في الكويت الحبيبة".

وقدمت نجوى كرم اعتذارها عن إحياء حفلها في 20 مايو بجدة وكتبت على تويتر " نعتذر عن إحياء الحفل الذي كان مقرّرا يوم 20 مايو القادم في موسم جدة احتراما لروح فقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم".

كذلك عبدالله الرويشد اعتذر عن الحفل الذي كان مقررا أن يجمعه بنجوى في جدة وكتب على تويتر " اعتذر عن حفلي القادم في موسم جدة 20 مايو فقيدكم فقيدنا ومصابكم مصابنا اهلي واخواني في الامارات الحبيبة".

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات أعلنت وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء في البيان، "وزارة شؤون الرئاسة تنعى إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو".

وقد تم إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام.