وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

تأجيل دعوى اتهام تامر حسني بالتعدي على الملكية الفكرية لـ "راجعلي ليه"

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
تامر حسني - الصورة من انستغرام

تامر حسني - الصورة من انستغرام

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل الدعوى المُقامة من السيدة رحاب رزق عبد العليم، أرملة المؤلف السيد عبد العزيز عمار، ضد تامر حسني، والتي تتهمه فيها بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية بأغنية "راجعلي ليه"، إلى يوم 6 مارس المقبل، لحضور المدعي عليه الجلسة.

وكانت رحاب رزق، رفعت دعوى قضائية حملت رقم 494 لسنه 16 ق اقتصادية تعويضات ضد تامر حسني، مطالبة إياه بالتعويض بقيمة مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقتها.

استئناف فيلم تامر حسني الجديد

وفي سياق آخر، كان تامر حسني أعلن عن استنئاف تصوير فيلمه الجديد "تاج" مرة أخرى بعد توقفه، حيث نشر قبل ساعات صورة رفقة سارة وفيق، مخرجة العمل عبر "انستقرام"، وعلق عليها: "مع المخرجة الجميلة سارة وفيق رجعنا إمبارح نستكمل تصوير فيلم تاج.. فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي.. بس إن شاء الله المصريين قدها.. و هشرح لكم قريب في بوست تاني حاجه مهمه أوي وليه بقول كده".

وتعاقد مؤخرًا بيومي فؤاد على المشاركة في بطولة فيلم "تاج" بجانب تامر حسني وساندي، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف، سيُجرى الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت مي عمر اعتذرت بشكل مفاجئ، عن  المُشاركة في بطولة فيلم "تاج" لـ تامر حسني، حيث كتبت عبر خاصية الـ"ستوري" على "انستجرام"، "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير.. واتفقنا أنا وتامر حسني إنّنا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا.. وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".