أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023
أسيل عمران وتامر حسني - صورة من إنستقرام

أسيل عمران وتامر حسني - صورة من إنستقرام

من جديد وبعد مرور 4 سنوات على تعاونهم الأول، أعلن تامر حسني عن تعاون ثاني مع أسيل عمران في خبر مفاجئ وسار للمتابعين على السوشيال ميديا.

تعاون تامر وأسيل لن يكون على مستوى فيديو كليب فقط، كما حصل سابقاً في كليب أغنية "ناسيني ليه"، حيث كشف تامر أنهم يعملوا سوياً على رحلة فنية طويلة.

وجاء إعلان تامر حسني من خلال مشاركة صورة جمعته مع أسيل عمران على إنستقرام، وعلق عليها "رجعنالكم تاني انا والنجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه ..".

وأضاف، "بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده (حوّا) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً".

أسيل عبرت عن سعادتها في العمل مع تامر، وكتبت في تعليق على بوست تامر، "متحمسة جدًا للعمل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك.. يارب المشروع القادم يعجب الناس، شكرًا تامر على كل شيء".

لجين عمران، كانت من أول المباركين لـ أسيل وتامر، وعلقت أيضاً على البوست "ألف مبروك ليكم إنتو الإثنين وفي إنتظار إبداعاتكم الرائعة .. أحبكم". 

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

تامر شارك الإعلان مساء أمس، وخلال ساعات قليلة، حقق البوست تفاعل كبيراً على السوشيال ميديا، حيث حصلت الصورة على أكثر من 350 الف إعجاب وآلاف التعليقات التي حملت رسائل الحب للنجمين. 

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة
تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

تامر حسني وأسيل عمران في "ناسيني ليه"

تعاون تامر وأسيل الأول كان في عام 2019 في أغنية بعنوان "ناسيني ليه"، من كلمات تامر حسني، ألحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم، وإخراج سعيد الماروق.

وتعود الأغنية إلى ألبوم "عيش بشوقك" الذي أطلقه تامر في عام 2018، وحققت الأغنية أكثر من 200 مليون مشاهدة على قناة تامر حسني اليوتيوب.