تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023
أسيل عمران وتامر حسني - صورة من إنستقرام

أسيل عمران وتامر حسني - صورة من إنستقرام

من جديد وبعد مرور 4 سنوات على تعاونهم الأول، أعلن تامر حسني عن تعاون ثاني مع أسيل عمران في خبر مفاجئ وسار للمتابعين على السوشيال ميديا.

تعاون تامر وأسيل لن يكون على مستوى فيديو كليب فقط، كما حصل سابقاً في كليب أغنية "ناسيني ليه"، حيث كشف تامر أنهم يعملوا سوياً على رحلة فنية طويلة.

وجاء إعلان تامر حسني من خلال مشاركة صورة جمعته مع أسيل عمران على إنستقرام، وعلق عليها "رجعنالكم تاني انا والنجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه ..".

وأضاف، "بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده (حوّا) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً".

أسيل عبرت عن سعادتها في العمل مع تامر، وكتبت في تعليق على بوست تامر، "متحمسة جدًا للعمل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك.. يارب المشروع القادم يعجب الناس، شكرًا تامر على كل شيء".

لجين عمران، كانت من أول المباركين لـ أسيل وتامر، وعلقت أيضاً على البوست "ألف مبروك ليكم إنتو الإثنين وفي إنتظار إبداعاتكم الرائعة .. أحبكم". 

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

تامر شارك الإعلان مساء أمس، وخلال ساعات قليلة، حقق البوست تفاعل كبيراً على السوشيال ميديا، حيث حصلت الصورة على أكثر من 350 الف إعجاب وآلاف التعليقات التي حملت رسائل الحب للنجمين. 

تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة
تامر حسني وأسيل عمران في رحلة فنية طويلة

تامر حسني وأسيل عمران في "ناسيني ليه"

تعاون تامر وأسيل الأول كان في عام 2019 في أغنية بعنوان "ناسيني ليه"، من كلمات تامر حسني، ألحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم، وإخراج سعيد الماروق.

وتعود الأغنية إلى ألبوم "عيش بشوقك" الذي أطلقه تامر في عام 2018، وحققت الأغنية أكثر من 200 مليون مشاهدة على قناة تامر حسني اليوتيوب.