وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

تامر حسني ومحمد حماقي وتامر عاشور في عزاء والدة ياسر الحريري

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
محمد حماقي

محمد حماقي

شارك عددًا من نجوم الغناء في مصر، في عزاء والدة منظم الحفلات ياسر الحريري، ومهندس الإضاءة وليد الحريري، الذي أقيم مساء الخميس، بمسجد الصديق في منطقة مصر الجديدة. 

وحرص نجوم الغناء على تقديم الدعم والمساندة، للأخوين، وكان في مقدمتهم حكيم، تامر حسني، محمد حماقي، تامر عاشور، هيثم شاكر، هشام جمال، أحمد جمال، أحمد عصام، هاني محروس، ممدوح موسى، شذى.

وكانت جنازة والدة ياسر ووليد الحريري، شُيعت الأربعاء الماضي، من مسجد الصديق بمساكن شيراتون، وسط حضور كبير من أسرة الراحلة، إذ أصيبوا بحالة انهيار شديدة خلال مراسم الجنازة، فيما تغيب نجوم الغناء يومها.

VOD
عزاء والدة ياسر الحريري

جنازة والدة ياسر الحريري

ورحلت عن عالمنا والدة ياسر الحريري، يوم الثلاثاء الماضي، حسبما أعلن الأخير عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث كتب: "إن لله وإن إليه راجعون، أمي في ذمة الله، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد الصديق بمساكن شيراتون، والعزاء الخميس بإذن الله".

ويعتبر ياسر الحريري، أحد أهم منظمي الحفلات في مصر، حيث تولى تنظيم العديد من الحفلات الناجحة خلال الفترة الأخيرة، إذ تعاون مع عدد كبير من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، محمد حماقي، بهاء سلطان، رامي صبري، أحمد سعد، ويجز، حسن شاكوش وغيرهم.