بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

تامر حسني يدافع عن آية مكرم بعد الهجوم عليها وهي ترد

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021
تامر حسني مع آية مكرم وعريسها هيمن - انستغرام @ayamakramofficial

تامر حسني مع آية مكرم وعريسها هيمن - انستغرام @ayamakramofficial

بعدما فاجأ عروسين في الولايات المتحدة الأميركية، ها هو تامر حسني مجدداً يفاجئ عروسين في مصر وهما البلوغر آية مكرم وعريسها، ولكن المفاجأة لم تكن لصالح العروس التي تعرضت لهجوم شرس بسبب ردة فعلها عندما رأت تامر.

وفي التفاصيل، أنه وخلال الاحتفال بزفافهما على المسرح، حضر تامر حسني متنكراً بمهنة مصور، إذ وضع الكمامة ونظارات على عينيه وأخفى وجهه بالكاميرا التي كان يحملها، وعندما وصل إلى العروسين طلب منهما النظر إليه قبل أن يكشف عن وجهه ويعرف الثنائي هويته.

وشارك تامر الفيديو على صفحته على انستغرام، لحظة وصوله والكشف عن هويته، وعلق عليه وكتب "فاجأت آية وهيمن حبايب قلبي أجمل عروسين وعملت نفسي مصور صحفي، وداريت وشي ورا الكاميرا ولبست عدة الشغل، ماسك ونظارة نظر عشان أوصل من الزحمة من غير ما حد يحس بيا.. مبروك مليون مبروك فرحتك بالدنيا يا آية ربنا يخليلك أجمل هيمن في الدنيا وعقبال الجميع".

ومن بعده .. شاركت آية الفيديو نفسه على انستغرام، ولكن ردة فعل آية العفوية، كانت محط انتقاد البعض، خاصة بما ظنه البعض بأنها حاولت إبعاد الطفلة من على المسرح لتتصور مع تامر حسني.

وبعد كم الهجوم الذي تعرضت له إلى جانب التعليقات المهنئة، شاركت آية فيديو آخر توضح فيه تفاصيل ما حصل، وكتبت "أظن الفيديو ده أكبر دليل وحابة الناس تركز أوي على الهجوم اللي حصل على الاستيدج من مصورين وناس كتير.. ولما شفنا المنظر أنا وهيمن قولنالها تنزل بسرعة.. اتفرجوا وشوفوا واحكموا بنفسكوا.. لو شوفتي بنتك في مكان عليه هجوم كده هتعملي ايه؟؟". وتابعت "دي بنت أختي وخايفة عليها أكتر منكوا.. وأظن الفيديو أثبت ده.. ركزوا هتلاقوني قولتلها انزلي بسرعة وهيمن قالها كده وايده باينة وهو بيشاورلها".

بدوره شارك تامر حسني بوست على الستوري ودافع عن آية بطريقة غير مباشرة بعد الهجوم الذي تعرضت لها، أوضح في البوست تفاصيل حضوره زفاف آية، وكتب "آية غير انها ناجحة وبنت محترمة هي أصلاً من محبيني من هي وطفلة ودايما كان بيجيلي منها رسايل، من صغرها ان أمنيتها اني أغني في فرحها وبعتتلي من فترة اني بالنسبة لها مثل أعلى في النجاح وبتستمد مني طاقة إيجابية".

وتابع في البوست المطول "تخيل لو النجم أو الفنان اللي هو مثلك الأعلى ميكنش عندك مقدرة مادية انك تجيبه يحييلك الفرح ولأن الفنان دا صدق طاقتك اللي وصلتله من حروف صغيرة ولكن صادقة كل الصدق فتساعد الظروف هي الأخرى ويتم إلغاء معاد مهم عندي من أطراف أخرى لتأتي الظروف لتساعد وأصبح فاضي في هذه الساعة، وأروح من دون مقابل لفرح آية الطفلة اللي كبرت وطول عمرها بتتمنى اللحظة دي".

أعادت آية مشاركة البوست الذي كتبه تامر وعلقت عليه "انسان قبل ما يكون فنان، لما تامر حسني ينزل يكتبلي ده أعمل ايه.. رضاني بعد ما الناس كسرت بخاطري وكسرت فرحتي.. ربنا يراضي قلبك زي ما راضيتني.. اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم منك يا تامر".

تامر حسني
تامر حسني وآية مكرم وعريسها هيمن- انستغرام @ayamakramofficial

وعلقت رندا البحيري على رسالة تامر وكتبت "حبيبتي يا آية مبروك ألف ألف مبروك، وبجد أنا فعلاً في حياتي كلها مشوفتش زي تامر.. أنا لوحدي من غير أي حاجة بلاقي نفسي كتير أوي بدعيله من قلبي والله العظيم".

وشارك تامر تعليق رندا وكتب "ربنا يكرمك يا راندا انتي اللي قلبك جميل ونقي..".

كما لاقت خطوة تامر تفاعلاً كبيراً من قبل زملائه في الوسط الفني، فكتبت وفاء عامر "ربنا يسعد قلبك يا تامر". كما تفاعلت فيفي عبده وأروى جودة بإيموجيز.

تامر حسني

وكتب رامي رضوان "ربنا يبارك لك ويسعدك قدر اسعادك للغير".