ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2024
محمد سامي وتامر حسني

محمد سامي وتامر حسني

علق محمد سامي على البوست الذي نشره قبل أيام عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، والذي وجه خلاله الشكر لـ تامر حسني على الدعم الكبير الذي قدمه له في بدايات عمله في الإخراج ومساعدته في عدد كبير من الأعمال وإعطاؤه فرصة للعمل.

وقال محمد سامي خلال تصريحاته عن تامر حسني في ET بالعربي، "خلال تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولاد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه".

رد تامر حسني على تصريحات محمد سامي في "ET بالعربي"، والتي شكر خلالها سامي تامر، وقال: يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

تامر حسني

وكان محمد سامي تعرض لحادث سير في الأيام الماضية وطمأن والد محمد سامي الجميع على صحته وكتب عبر صفحته على الفيسبوك: "اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير".

والد محمد سامي

ويخوض محمد سامي السباق الرمضاني القادم بعملان وهم، "إش إش" مع مي عمر، ماجد المصري، أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، و "سيد الناس" مع عمرو سعد وإلهام شاهين ومن إنتاج صادق الصباح.

محمد سامي يحسم حقيقة خلافه مع زينة