نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

هل بدأ شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في فرنسا؟

الملل يسيطر على أسماء أبو اليزيد في فيلم قلبا وقالبا

أنجلينا جولي تطلب من براد بيت إنهاء القتال وإسقاط دعوى ضدها

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بشكل منفصل في الذكرى الثانية لزواجهما

ليونور أميرة إسبانيا وشقيقتها صوفيا تستعيدان لحظة ملكية بعد 12 عاماً

دموع روبن نيفيز أمام زوجته في حفل زفافهما بالبندقية

الصور الأولى لـ رزان جمال في الجزء الثاني من The Sandman

تايلور سويفت إلى جانب بيونسيه في لندن.. وبليك ليفلي تشيد بـ صداقتهما

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2023
تايلور سويفت إلى جانب بيونسيه - صورة من إنستقرام

تايلور سويفت إلى جانب بيونسيه - صورة من إنستقرام

الصداقة القوية التي تجمع كل من بيونسيه وتايلور سويفت، ودعمهما المتبادل لبعض لفتت أنظار المتابعين بشكل عام، وهذا الموضوع بالتحديد استدعى من بليك ليفلي أن تكتب عنه وتسلط الضوء عليه أكثر.

تايلور سويفت إلى جانب بيونسيه في لندن.. وبليك ليفلي تشيد بـ صداقتهما

وفي بوست مطول على إنستقرام، شاركت بليك ليفلي - Blake Lively، مجموعة صور لها برفقة كل من بيونسيه وتايلور سويفت خلال حضور فيلم بيونسيه في لندن، وكتبت عن العلاقة القوية التي تجمع الثنائي المميز ودعمهما المتبادل في صناعة الموسيقى.

وقالت بما معناه، "عندما كبرت، كانت النساء دائمًا يتنافسن ضد بعضهن البعض. لقد استغرق الأمر مني حتى سن البلوغ لأرى أن غريزة النساء في رفع بعضهن البعض إلى أعلى إمكاناتهن هي القاعدة وليست الاستثناء".

وأضافت، "معظم أصدقائي المقربين هم من النساء الذين تم تقدمتهم لي على أنهم تهديد أو منافسة. إن مهمتنا هي أن نظهر للأجيال الشابة القدرة على التوافق بدلاً من الانقسام".

وتابعت كلامها، "هناك مساحة لنا جميعا، عصر النهضة: فيلم لبيونسيه. في دور العرض الآن... بل وأفضل مما تتخيل".

وكانت تايلور قد شاركت أيضاً مجموعة صور على إنسنقرام، مع بيونسيه من كواليس حضور الفيلم، وعلقت عليها "حصلت على دعوة من الملكة إلى لندن.. عصر النهضة: فيلم لبيونسيه يُعرض الآن في دور العرض!!".

أيضاً بيونسيه شاركت عدة صور، ومن بينهم صور برفقة تايلور، دون أن تترك أي تعليق.

مع العلم أن سويفت لم تتمكن من حضور العرض الأول لفيلم "Renaissance: A Film by Beyoncé" في لوس أنجلوس بسبب التزاماتها السياحية، وظهرت في العرض العالمي الأول للفيلم في لندن.

وكان فيلم Renaissance: A Film by Beyoncé لـ بيونسيه قد تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في يومه الأول بالسينمات محققا 11.6 مليون دولار، ووصلت نسب البيع المسبق لتذاكر اليوم الأول للفيلم يقدر بحوالي 6 ملايين دولار، وفقا لموقع "هوليوود ريبورتر".

Renaissance: A Film by Beyoncé»

Renaissance: A Film by Beyoncé، فيلم وثائقي تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه، يروي تطور وتنفيذ الجولة الغنائية التي قامت بها على مدار عام 2023 لدعم ألبومها السابع بعنوان «Renaissance»، ويظهر في الفيلم زوجها جاي زي وأطفالها الثلاثة بلو آيفي ورومي والسير كارتر، بجانب عدد من النجوم منهم: ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكاردي بي وتريسي إليس روس وكيندريك لامار.