محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

تجربة إستثنائية بانتظار الجمهور مع بدء فعالية Squid Game  في بوليفارد رياض سيتي

ET بالعربي | 21 يناير 2022
صورة من موقع موسم الرياض

صورة من موقع موسم الرياض

الجمهور على موعد ليعيش تجربة إستثنائية مليئة بالتشويق والإثارة والحماس والتحدي، ولأول مرة بالسعودية مع لعبة الحبار Squid Game على أرض الواقع في بوليفارد رياض سيتي كما شاهدها على الشاشة.

وفي التفاصيل ، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر عن الفيديو الإعلاني لـ Squid Game The Experience معلقًا " لأول مرة بالمملكة … تجربة Squid Game موجودة بكل تحدياتها... لا تجووون".

وسبق وقد أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن التجربة في 3 ديسمبر من العام 2021 من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها " قريباً … Soooooooon … في موسم الرياض … بتكون تجربة رائعة للجميع وفيها الكثير من المفاجآت … موسم الرياض تخيل اكثر".

تجربة لعبة الحبار

الموقع الإلكتروني لموسم الرياض ذكر أن هذه الفعالية تبدأ اليوم الجمعة 21 يناير وتستمر لغاية 31 مارس 2022 في بوليفارد سيتي، والعمر المسموح للتجربة 18 سنة ومافوق.

وتعد تجربة "لعبة الحبار" أحدث مفاجآت موسم الرياض التي تمّ الكشف عنها، حيث يحمل الموسم هذا العام شعار "تخيل أكثر" وخلال مسيرة الافتتاح قال معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال كلمته في 20 أكتوبر: "الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر ..  ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أن يحقق حلمه".

ويتزامن كشف موسم الرياض عن هذه التجربة مع إعلان نتفليكس رسمياً عن وجود موسم ثاني للمسلسل الكوري الأكثر مشاهدة على المنصة Squid Game.

وأعطت نتفليكس Netflix الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالموسم الثاني، وفق ما أكد الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس تيد ساراندوس، خلال الحديث عن إيرادات المنصة في الربع الرابع من عام 2021، إذ سُئل تيد عن موسم ثانٍ لـ Squid Game، فكان جوابه "بالتأكيد، لقد بدأ العمل بعالم "لعبّة الحبار" فعلاً".

وحقق مسلسل Squid Game الذي انطلق عرضه في سبتمبر الماضي، نسبة مشاهدة خيالية على نتفليكس، حيث يعتبر من أكثر مسلسلات المنصة مشاهدةً على الإطلاق.

تدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

squid games

العمل من بطولة لي جونغ جاي Lee Jung-jae ، بارك هاي سو Park Hye-soo ، وي ها-جون Wi Ha-joon ، أوه يونغ سو O Yeong-su، ومن تأليف وإخراج هوانج دونغ هيوك Hwang Dong-hyuk.