وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تجربة جوي أووردز وغيرها في مصنع الشهرة ضمن موسم الرياض

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
الهام علي - صورة من تويتر

الهام علي - صورة من تويتر

سيتمكن جمهور الرياض من عيش تجربة "جوي اووردز" في مصنع الشهرة، بالاضافة الى تجربة جوّي تجارب الأداء والحياة خلف الكواليس، وأيضًا تجربة السير على السجادة الحمراء، وتجربة إجراء مقابلة وغيرها.

ويعتبر حفل "جوي أووردز" من أضخم وأهم حفلات تكريم وتوزيع الجوائز للنجوم والمشاهير عن أعمالهم في المنطقة،وكان هذا الحدث انطلق في نسخته الأولى أول هذا العام 2022 بحضر ألمع نجوم السعودية والخليج والعالم العربي مثل:محمد عبده،كاظم الساهر،إليسا،ماجد المهندس،أحلام،نانسي عجرم،نادين نسيب نجيم،أصالة وغيرهم الكثير.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو عبر انستقرام يظهر أيضًا أن بإمكان أي شخص تجربة التصوير السينمائي وتجربة العرض المباشر وتجربة الفوز بجائزة الأوسكار .


إلهام علي تدعو الجمهور لعيش تجربة مصنع الشهرة

وتطلّ بالفيديو إلهام علي التي تشجع على دعوة الجمهور لزيارة مصنع الشهرة قائلة "تجربة رائعة ومهمة وأنا كممثلة أرجع أقول هذه الأجواء ليست جديدة عليّ، ولكن لكل الناس أنا استمتعت بهذه التجربة ولكل الناس أنا أنصحكم باسمي أنا الهام علي تعالوا هنا وجربوا هذه التجربة أغاني أو تمثيل رح تستمتعون أوعدكم بهذا الشيء".

فايم فاكتوري

الهام علي

أضافت إلهام "شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ أنت انسان فوق الخيال".

وكانت إلهام شاركت صور من عرض مسرحية ساعة أمل التي تعرض في بوليفار رياض سيتي، معلقة على تويتر "مستمرين في عروضنا لمسرحية ساعة أمل على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي مع اقوى موسم "موسم الرياض" اللي حضر بقولكم نورتونا واللي للحين بقولكم حنا في انتظاركم تشرفونا".