وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

فيديو أنانت أمباني و راديكا في شوارع باريس يثير التساؤلات حول صحته

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

هبة الرمحين صديقة لجين عمران تروي قصتها الخطيرة مع الفايب

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

ET بالعربي | 02 أغسطس 2024
الأمير هاري والأمير ويليام  و الملك تشارلز - صورة من غوغل

الأمير هاري والأمير ويليام و الملك تشارلز - صورة من غوغل

وسط أنباء زيارة الأمير هاري والده في فبراير الماضي بعد تشخيص إصابته بالسرطان، ومقابلته الأخيرة مع قناة آي تي في ، يقول مصدر  لـ ET بنسخته الأميريكية إن علاقة دوق ساسكس والملك أصبحت أكثر توترا.

ويقول المصدر:" تدهورت علاقة الأمير هاري بوالده إلى مستوى منخفض جديد"، مشيرا إلى أنه على الرغم من أن اجتماعهم في وقت سابق من هذا العام لم يكن سلبيا ، إلا أنه كان موجزا أيضا، بسبب القيام بالجدولة وتركهم ساعة واحدة فقط للزيارة، حيث لم يتمكن هاري من إيجاد الوقت مع تشارلز منذ ذلك الحين.

كما أوضح هاري أن زوجته ميغان ماركل وطفليهما ، أرشي ، 5 سنوات ، وليليبت ، 3 سنوات ، لن يعودوا إلى المملكة المتحدة دون إعادة أمنهم الشخصي الذي فقده الزوجان عندما تراجعا عن الواجبات الملكية في عام 2020.

خلاف حول طلبات هاري الأمنية مع والده الملك تشارلز

وبحسب المصدر، الثنائي الأب والابن على خلاف حول طلبات هاري الأمنية ولم يعودا للتواصل من جديد. كما يضيف المصدر: " لدى هاري مخاوف أمنية حقيقية بشأن سلامة عائلته في ضوء وفاة الأميرة ديانا ويشعر أن والده يمكنه مساعدته.

Embed from Getty Images

قضية رئيسية أخرى زادت من الخلاف ، واستمرت علاقة هاري المتوترة مع أخيه الأكبر ، ووريث العرش ، الأمير ويليام ، هي مذكراته المثيرة للجدل.

شاهد تقرير سابق : الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

ويشير المصدر إلى أن" ابتعادهم عن بعض ليس به علاقة فقط بالأمن ولكن أيضا بعدم ثقة الأسرة في هاري وميغان ، بما في ذلك مذكرات هاري الأكثر مبيعا".

وفي الأسبوع الماضي ، جلس هاري مع آي تي في لإجراء مقابلة فردية وذكر أن معاركه القانونية مع الصحف البريطانية هي قطعة مركزية دمرت علاقته بأسرته.

Embed from Getty Images

وتمحور العرض الخاص ، الذي يحمل عنوان الصحف الشعبية قيد المحاكمة ، حول معركة هاري القانونية ضد صحف ميرور. قام هاري بتسوية قضية القرصنة ضد صحف ميرور جروب في فبراير.

و من المقرر أن يظهر هاري وميغان في أول جلسة خاصة مشتركة بينهما منذ عام 2021 يوم الأحد لإجراء مقابلة على شبكة سي بي إس صباح الأحد ، حيث سيتحدثان عن أحدث مبادرة لسلامة الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي.

Embed from Getty Images