إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

تذكرة فوق الخيال الخيرية تحقق رقما قياسيا جديدا 10 مليون ريال

ET بالعربي | 12 يناير 2023
كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي، صورة معدلة

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي، صورة معدلة

10 مليون ريال هو السعر الذي وصلت له تذكرة "فوق الخيال" الخيرية، هذا ما أعلنه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، من خلال تغريدة شاركها على تويتر.

وصرح من خلالها عن المتقدم بأعلى سعر حتى الآن للتذكرة، قائلاً: "رجل الأعمال العقاري مِشرف بن أحمد الغامدي، المدير العام لمجموعة شركات، يقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية "فوق الخيال" بـ 10 ملايين ريال".


تعرف على تذكرة فوق الخيال

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة وسماها "فوق الخيال" بدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير، والحصول على مزايا فريدة من نوعها، وتم تخصيص الريع لصالح منصة إحسان.

كأس موسم الرياض..

وشارك معالي المستشار تغريدة عبر تويتر أوضح من خلالها ميزات التذكرة الفريدة "فوق الخيال"، قائلاً: "لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة فوق الخيال، بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا.. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس ينتهي يوم ١٧ المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال، ريعها كامل لمنصة احسان الخيرية".

كما سبق وشارك معالي المستشار  البرومو الرسمي لبطولة كأس موسم الرياض "من باريس إلى الرياض..في 19 يناير 2023”.

وتُعتبر هذه المباراة من الفرص النادرة التي تتيح للجماهير العربية عموماً، والسعودية خصوصاً، مشاهدة بطل العالم ليونيل ميسي، إلى جانب أصدقائه في الفريق الفرنسي : وصيف البطل كيليان مبابي ورابع المونديال المغربي أشرف حكيمي، إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار، بمواجهة نارية مع المنتقل حديثاً لصفوف نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

 في كأس موسم الرياض 2023كريستيانو و ميسي