وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ترافيس سكوت يعبّر عن حبه لكايلي جينر "زوجتي أحبك"!

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
كايلي جينر وترافيس سكوت - انستغرام @kyliejenner

كايلي جينر وترافيس سكوت - انستغرام @kyliejenner

بعد مرور عامين على انفصالهما، كايلي جينر وترافيس سكوت معاً من جديد على السجادة الحمراء.

ففي ظهور نادر شاركت كايلي جينر حبيبها السابق في الدورة 72 لحفل التكريم Parsons Benefit حيث استلم جائزته وعبّر عن حبه لابنته ستورمي وكذلك لكايلي!

وقال في كلمته بما معناه: "أنا سعيد جداً لهذا التكريم من المدرسة الجديدة وممتن لكوني جزء من المبتكرين. لطالما حاولت أن أمزج بين الموضة والتكنولوجيا والفنون في كل ما أفعله". وخلال كلمته بعث برسالة لكل من ستورمي وكايلي وقال بما معناه: "ستورمي أحبك وزوجتي أحبك".

Embed from Getty Images

وقد حضرت كايلي لدعم ترافيس بهذه المناسبة المميزة، وأخبر مصدر E! News بأن "ستورمي ويبستر وكايلي وصلتا يوم الاثنين في 14 يونيو إلى نيويورك لتجتمع العائلة معاً في هذه المناسبة".

كما أن ترافيس وكايلي وستورمي التقطوا معاً صورة عائلية على السجادة الحمراء، وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي في هذا النوع من المناسبات الضخمة منذ نحو سنتين، ولم يتردد ترافيس بوضع ذراعه على خصر كايلي بينما وضعت يدها على ظهره وكانت ستورمي ابنة كايلي وترافيس تبتسم.

Embed from Getty Images

وكان آخر ظهور لهما على السجادة الحمراء في أغسطس من العام 2019 وذلك خلال العرض الأول لفيلم نتفليكس Travis Scott: Look Mom I Can Fly، وشهدت المناسبة الحضور الأول لستورمي على السجادة الحمراء وكانت حينها بشهرها الـ18.

لم يقتصر حضور كايلي على الحدث المهم، بل يبدو أنها كانت سعيدة جداً ومتحمسة للمناسبة وشاركت سلسلة فيديوهات على خاصية الستوري وهي تتحضر للحدث وكذلك فيديو وهي تلتقط صوراً على السجادة الحمراء مع ترافيس وستورمي، ولكن لم تكتف بمشاركة الفيديوهات على خاصية الستوري، بل أيضاً شاركت صورة برفقة ترافيس وهو يحتضنها وعلقت عليها "24 ساعة في نيويورك".

Embed from Getty Images

وقد اختارت كايلي للمناسبة فستان باللون الأخضر الداكن من مجموعة جون بول غوتييه، كما اعتمدت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها، ونسقت الفستان مع حذاء شفاف اللون، أما ترافيس فارتدى بدلة سوداء من Bottega Veneta.