إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

تريلر Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani لـ كاران جوهر يحصد ملايين المشاهدات

ET بالعربي | 05 يوليو 2023
أبطال فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani لـ كاران جوهر - صورة من غوغل

أبطال فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani لـ كاران جوهر - صورة من غوغل

عمل بوليوودي جديد مع المخرج كاران جوهر وعودة تبدو قوية في فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani “روكي أور راني كي بريم كاهاني” والتي مازالت تحظى بترحيب كبير منذ وقت الإعلان عن الفيلم.

ومع اقتراب طرح الفيلم في 28 يوليو، تم اطلاق المقطع الدعائي اليوم والذي حصل على ردود فعل كثيرة وإشادات واسعة من قبل الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث وصلت المشاهدات في أول 24 ساعة على المقطع الدعائي 57 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات، بما في ذلك أكثر من 32 مليون مشاهدة على قناة Dharma Productions على YouTube.

تصدر التريلرRRKPK المرتبة الأولى على YouTube في الهند، كندا، البحرين، عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة. بينما في المملكة المتحدة، حصل على المرتبة 2 والمركز 3 في الولايات المتحدة الأمريكية والكويت ، وفقًا لـ Dharma Productions.

وبلغت مدة المقطع الدعائي 3 دقائق و 22 ثانية، وهو مليء بالكوميديا ​​الرومانسية والدراما العائلية حيث سرق رانفير وعليا العرض.

شارك كاران جوهر المقطع الدعائي على إنستقرام، وعلق عليه، "قوة الحب وقوة الأسرة كلاهما لا يهزم، نقدم لكم المقطع الدعائي لفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، لمحة عن الاحتفال الكبير الذي ينتظرنا في دور السينما يوم 28 يوليو".

وبينما كان يحتفل بإطلاق الإعلان عبر البث المباشر مع متابعيه على انستغرام ، ويتفاعل مع تعليقات معجبيه ، توقف كاران فجأة وعلى ما يبدو صادف تعليقًا مزعجًا يتعلق بعائلته. دون الكشف عما قرأه ، رد المخرج على الشخص المعني ، “Kuch toh soch samajh ke comments kiya karo na yaar، tumhaare ghar mein bhi family hoti hai (الرجاء التفكير قبل التعليق. لديك أيضًا عائلة في المنزل).

ولم يتوقف المخرج عند هذا الحد. عندما علّق شخص ما بتعليق “مقرف” على مقطع الفيديو الخاص به ، انفعل كاران قائلاً ، “هذا جيد ****** ، عليك أن تتعامل مع شياطينك.” وقال أنه يتعرض للإيذاء بشكل متكرر من قبل أحد مستخدمي حساب انستغرام : “أحب كيف أن هناك حسابًا يسيء إليّ بكلمة واحدة ثم يختفي”.

الفيلم من انتاج ارما للإنتاج واستوديوهات Viacom18، وهو من بطولة علياء بهات ورانفير سينغ، دارمندرا، جايا باتشان، أمير بشير، كشيتي جوغ، أنجالي أناند، شبانا عزمي، توتا روي تشودري، ناميت داس، تشورني جانجولي وغيرهم.

تدور قصة الفيلم حول زوجين لهما شخصيات متباينة قررا العيش مع عائلات بعضهما البعض قبل الزواج.

تريلر Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani لـ كاران جوهر يحصد ملايين المشاهدات