زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

تشارلز الثالث يكشف عن بطاقة المعايدة الأولى له كملك

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
الملك تشارلز الثالث - صورة من حساب @GW1962 على تويتر

الملك تشارلز الثالث - صورة من حساب @GW1962 على تويتر

انطلق موسم الأعياد وبدأ الثلج بالتساقط على قصر باكينغهام ليكون هذا الوقت المناسب لإطلاق بطاقات المعايدة خاصة من قبل العائلة الملكية.

الملك تشارلز الثالث والملكة القرنية كاميلا عايدا الشعب البريطاني والعالم  ببطاقة معايدة هي الأولى لتشارلز بعد توليه الحكم إثر وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر 2022.

وكشفت صفحة العائلة الملكية يوم الأحد عن بطاقة المعايدة للملك تشارلز الثالث وزوجته كاميلا، والتي يظهر فيه الثنائي عن قرب وهما يرتديان ملابس مناسبة للاحتفال.

الصورة التي التقطها المصور سمير حسين وفق ما أشارت الصفحة الرسمية على انستقرام، تم التقاطها خلال فعاليات ألعاب برايمر في اسكتلندا في الثالث من سبتمبر الماضي، أي قبل وفاة الملكة بأيام، حيث كان لا يزال أميراً لويلز.

وظهر الملك تشارلز الثالث ببدلة باللون البيج مع سترة تحتها من دون أكمام تحتها وقميص أبيض، نسق معها ربطة عنق بألوان الأخضر والأحمر والذهبي.

وارتدت كاميلا سترة خضراء مزينة بربطة باللون الأحمر، ونسقتها مع قبعة خضراء مزينة بريشة متعددة الألوان مناسبة لربطة عنق زوجها.

وجاء في التعليق على بطاقة المعايدة بما معناه: "نتمنى لكم ميلاداً مجيداً سعيداً وعاماً سعيداً".

وكان الملك تشارلز الثالث قد تسلم منصبه بعد وفاة والدته في 8 سبتمبر الماضي الملكة إليزابيث عن 96 عاماً، وهو الكريسماس الأول للعائلة الملكية بغياب الملكة.

الملك تشارلز
الملك تشارلز وكاميلا- انستقرام @theroyalfamily

سيقام حفل تتويج الملك الرسمي يوم السبت في 6 مايو من العام 2023 في كنيسة ويسمينستير في لندن، وهي الكنيسة نفسها التي أقيمت فيها جنازة الملكة في 19 سبتمبر الماضي، وأيضاً تم تنظيم حفل زفاف الثنائي الأمير ويليام وكيت ميدلتون في 29 أبريل من العام 2011.

في الوقت الذي تم الكشف فيه عن بطاقة المعايدة للملك تشارلز وزوجته لهذا العام، تستعد نتفليكس لطرح القسم الثاني من السلسلة الوثائقية "هاري وميغان" في 15 من ديسمبر الحالي.

وهو القسم الذي توقع أحد الخبراء الملكيين أن يؤثر سلباً على العائلة الملكية التي التزمت الصمت مع صدور القسم الأول منه الأسبوع الماضي. ولفت إلى أن هذا الأسبوع سيكون ساماً في الفترة التي ستأتي بعد صدور الحلقات الثلاث المتبقية.

Finding Freedom يكشف مضايقات العائلة المالكة للأمير هاري وميغان ماركل