جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

تشويق وحماس قبل انطلاق حفل Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض

ET بالعربي | 24 يناير 2022
تروفي جائزة Joy Awards - صورة من السوشيال ميديا

تروفي جائزة Joy Awards - صورة من السوشيال ميديا

3 أيام تفصل الجمهور عن حفل ذا جوي أووردز Joy Awards الخاص بتكريم صناع الترفيه بمجالاته المختلفة في العالم العربي، إذ يعتبر هذا الحفل الحدث الأبرز في الشرق الأوسط والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض في بوليفارد رياض سيتي بمسرح بكر الشدي، وينتظره عدد كبير من الجمهور من العالم العربي ومن أنحاء العالم كافة.

التحضيرات مستمرة لـ Joy Awards

التحضيرات جارية على قدم وساق لتجهيز مكان الاحتفال مع اقتراب موعد الحفل الذي حدّد يوم الخميس 27 يناير، حيث شارك حساب MBC Group على تويتر فيديو يظهر فريق كبير من التقنيين الذين يعملون منذ فترة على تشييد المسرح والاهتمام بالتفاصيل المتعلقة بالاضاءة وهندسة الصوت وغيرها من الأمور التقنية والفنية ليضاهي بذلك المسارح الكبرى التي نراها في العالم سواء في احتفال الأوسكار أو غيره.


برومو حفل Joy Awards

وطرحت mbc من جهتها، يوم أمس برومو الحفل عبر حساباتها على السوشيال ميديا، أشارت من خلاله إلى أن الرياض على موعد مع أضخم احتفال تكريمي في العالم لتوزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض".

وأوضح البرومو أيضًا أن ليلة تكريم وتقدير تجمع كبار نجوم العالم ستتواجد بالحفل، ويحييها مجموعة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

ودعا البرومو الجمهور إلى أن يكونوا على الموعد مع نجومهم للاحتفال سويًا بنجاحاتهم.

تشويق الجمهور لحفل Joy Awards

 كما بدأ حساب mbc على تويتر بتشويق الجمهور للحفل من خلال مشاركة تغريدة تضمنت أسماء كل من يعقوب الفرحان، خالد صقر، معتصم النهار، قصي خولي و شخص منهم سيفوز بجائزة Joy Awards كأفضل ممثل عن فئة المسلسلات وسيتم الكشف عن اسمه يوم الخميس في الحفل.

كذلك ذكر الحساب تغريدة ثانية تضمنت أسماء كل من نادين نجيم، شجون الهاجري، هدى حسين، إلهام علي، تتنافسنّ على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات وهوية الفائزة بجائزة Joy Awards ستكشف يوم الخميس بالحفل بعد أن استقرت الترشيحات الأخيرة على هذه الأسماء المذكورة.


ما هو حفل جوائز "صناع الترفيه" Joy Awards؟

وأيضًا ذكر حساب هيئة الترفيه على تويتر أن حفل Joy Awards هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي ويرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير تحت سقف واحد، بالاضافة إلى عروض ومراسم فنية فريدة من نوعها.

يذكر أن قائمة المكرمين بجوائز Joy Awards في 2019 تضمنت عدد من النجوم العالميين ومنهم من جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا وسلمهم التكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ والذي شارك وقتها مجموعة الصور عبر حسابه على تويتر.

تركي آل الشيخ

ومن الوطن العربي محمد عبده، عمرو دياب، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، هاني شاكر، يسرا والراحلة رجاء الجداوي.