جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

تصريحات جريئة من ديمة بياعة تتصدر الترند

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
ديمة بياعة - صورة من إنستقرام

ديمة بياعة - صورة من إنستقرام

لم يكن ظهور ديمة بياعة قبل يومين على الإعلام عابراً، وتحولت تصريحاتها الجريئة وأجوبتها الصريحة إلى عناوين ومواضيع على صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإعلامية.

وطبعًا قوبلت التصريحات هذه بردود فعل متفاوته خاصة وأن البعض اقتطع من التصريحات من دون الكشف عن القصة كاملة.

وفي اللقاء، حاولت ديمة أن ترد على كل الأسئلة التي وجهت إليها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه علي ياسين على شاشة تلفزيون الجديد، وتناول اللقاء العديد من المواضيع ومنها حياتها الشخصية وعلاقتها مع زوجها و طليقها تيم حسن وأولادهما.

ديمة بياعة تثير الجدل في تصريحاتها وتقبل أن يكون ابنها مثلياً!

في فقرة "قيل وقال" انتشر مقطع من حديث لـ ديمة بشكل كبير وهي ترد على تصريح سابق حول المثلية قالت فيه "اذا الله خلق ابني هيك بتقبله ما بزته".

ثم عادت وأوضحت المقصد من التصريح في الحلقة قائلة أنها كانت بالفعل تعطي رأيها بصراحة "أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن ميولهم الجنسية".

وتابعت في الحديث أنها سوف تتقبل ابنها في أي حال من الأحوال ردًا على سؤال تقبلها ابنها ان كان مثلياً : "أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو، وما يهمني هو الإنسان وطريقة تعامله وإنسانيته دون النظر إلى ميوله الجنسية".

وفيما يخص علاقتها مع تيم حسن وإمكانية التعاون معه في المجال الفني، بينت أنها ترحب بالتعاون مع طليقها تيم حسن في حال أعجبها النص،  وهي تحترمه ولا يوجد أي شيء بينهما، بل هناك علاقة مودة واحترام تجمعهما.

وأكدت أن زوجها عقليته مفتحه ، وهي ترفض خوض الأعمال الفنية التي تتطلب أداء مشاهد حميمية احترامًا لزوجها وأولادها، وعدم تمتعها بهذه الجرأة.

ديمة بياعة تثير الجدل في تصريحاتها وتقبل أن يكون ابنها مثليا

كما تحدثت عن تعرضها لكثير من التنمر في الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنها، وبينت أن اكتسابها الوزن الزائد يعود إلى تناول الهرمونات، لرغبتها في الإنجاب من جديد،  وكشفت أنها ستفاجئ الجميع في الفترة المقبلة من غير سابق إنذار بخبر حملها.


أعمال ديمة بياعة مؤخراً

كانت آخر أعمال ديما بياعة، مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "صبايا"، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويتناول قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد، وما يتخلل ذلك من أحداث ومغامرات متفرقة نتعرف فيها على العديد من الشخصيات التي تمر بها الفتيات ضمن إطار اجتماعي كوميدي خفيف.

العمل من جيني إسبر، ديمة بياعة، نظلي الرّواس، ميرنا شلفون، نورا العايق، لين ضحية وغيرهم، المسلسل من تأليف محمد إدريس، وإخراج فادي وفائي.

ديمة بياعة تثير الجدل في تصريحاتها وتقبل أن يكون ابنها مثلياً!