ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

تصريح والدة أحد ضحايا جيفري دامر بعد فوز إيفان بيترز بالغولدن

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
- صورة من حساب goldenglobes  على تويتر

- صورة من حساب goldenglobes على تويتر

بعد أن فاز  إيفان بيترز بطل مسلسل "الوحش: قصة جيفري دامر Monster: The Jeffrey Dahmer Story  الذي عرض على نتفليكس Netflix بجائزة غولدن غلوب  ، خرجت والدة أحد ضحايا جيفري من جديد ووجهت الانتقادات للقائمين على المسلسل علمًا بأنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها أهل الضحايا.

إيفان بيترز

شيرلي هيوز ، والدة توني هيوز ، الذي تم تصوير قتله على يد جيفري قالت لـ  TMZ أن "المرضى يزدهرون على الشهرة"، مضيفة "من العار أن يتمكن الناس من أخذ مأساتنا وكسب المال".

تابعت "إن إيفان بيترز الذي لعب دور جيفري داهمر  كان يجب عليه التعرف على ضحايا القاتل المتسلسل وعائلاتهم ، على الرغم من أنها قالت أنه لم يكن يجب أن يقبل الدور في المقام الأول من منطلق الاحترام للعائلات التي لا تزال تعيش مع حسرة من فقدان أحبائهم ".

ريتا إيسبل ، التي قتل شقيقها إريك بيري البالغ من العمر 19 عامًا على يد جيفري ، وصفت عرض العمل على نتفليكسي بأنه قاسٍ ومهمل العام الماضي.

وكتبت إيسبل في مقال في سبتمبر لـ Insider أنها تتمنى أن يكون قد تم التبرع ببعض أرباح المسلسل لأطفال ضحايا جيفري، مضيفة إنه محزن أن العمل يكسب المال من هذه المأساة".

كما زعم العديد من أفراد عائلات الضحايا أنهم لم يتم الاتصال بهم مطلقًا بشأن سلسلة Netflix قبل أن يبدأ مسلسل "الوحش" عرضه العام الماضي. وهذا ما نفاه ريان مورفي قائلاً خلال حدث نقابة مديري أمريكا في أكتوبر في لوس أنجلوس إن فريقه تواصل مع حوالي 20 من أصدقاء وأقارب الضحايا وأنه "لم يستجب أي شخص لهم "، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.


مسلسل دامر على نتفليكس 

962.4 مليون. هذا هو عدد الساعات التي قضاها جمهور Netflix في مشاهدة Dahmer العام الماضي بعد العرض الأول في سبتمبر. كان ثالث أكثر المسلسلات شعبية على المنصة ، بعد Stranger Things فقط.

تختلف قصة دامر عن قصص القتلة المتسلسلين الآخرين الذين عانى أغلبهم من العنف الموجه لهم في الطفولة(12)، ذلك لأن جيفري دامر لم يُعانِ من عنف مباشر تجاه شخصه، لكنه كما ذكرنا نشأ في بيئة كان التلويح بالعنف فيها شيئا عاديا، وعانى من الإهمال العاطفي الذي قاده إلى المصير ذاته الذي فعلته الإساءة مع سائر القتلة المتسلسلين.