إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

تصفيق لـ 5 دقائق بعد عرض فيلم The Killer في مهرجان البندقية

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2023
ديفيد فينشر - صورة من إنستقرام

ديفيد فينشر - صورة من إنستقرام

تفاعل كبير بعد عرض فيلم القاتل The Killer لـ ديفيد فينشر David Fincher في صالة العرض التي كانت مخصصة له في مهرجان البندقية السينمائي 2023، واستمر الجمهور بالتصفيق له لمدة 5 دقائق، وهي المدة التي تمّ الحديث وإثارة جدل لحولها ولام تمرّ مرور الكرام.

Embed from Getty Images

ديفيد أثناء عرض فيلمه في المؤتمر الصحفي للمهرجان قال: “إن المهمة التي بين أيدينا يمكن ربطها، وهي مثيرة، وهي عالية المخاطر، وفي كثير من النواحي هي إجرائية للغاية”. “لم أفكر في الفيلم على أنه فيلم قاتل، بل أفكر فيه على أنه فيلم انتقامي”.

في الفيلم ، يلعب مايكل فاسبندر دور قاتل مجهول ، بعد تدمير وظيفته في باريس وضرب شريكه حتى الموت تقريبا للانتقام ، يشرع في بحث لا هوادة فيه عن المسؤولين. كما أن الفيلم ، استنادا إلى رواية مصورة فرنسية تحمل نفس الاسم كتبها ماتز ولوك جاكامون ، يمثل لم الشمل بين فينشر وكاتب السيناريو السبعة ، أندرو كيفن ووكر.


حكاية فيلم The Killer

تبدأ الحبكة في باريس ، حيث الشخصية التي يجسدها فاسبندر على وشك القيام بمهمة أخرى ، ولكن حدث خطأ ما ويبدأ رحلة تأخذه من جمهورية الدومينيكان إلى نيو أورلينز ومن فلوريدا إلى نيويورك وشيكاغو. "يمكن للجمهور الدخول في ذهن الشخصية ويسألون أنفسهم: هل يقول الحقيقة؟ كشف فينشر أن الكثير من الناس يكذبون على أنفسهم وقد أحببت فكرة القاتل الذي يتعين عليه إنشاء رمز للعمل ، ولكن بعد ذلك يفككه بدافع الضرورة".

​ David Fincher was seemingly confused by the standing ovation he received at the Venice premiere of ‘THE KILLER.’  (via @RaminSetoodeh) pic.twitter.com/LnEmnO0Kfe  — Film Updates (@FilmUpdates) September 3, 2023  ​

قال فينشر إنه لم يتخيل أبدا أي شخص أفضل من فاسبندر للشخصية "لديه قدرات مذهلة وسيطرة على نفسه"….

ومن النجوم المشاركون بالعمل كل من تشارلز بارنيل, أرليس هوارد وصوفي شارلوت، و سيعرض في دور العرض في 27 أكتوبر ثم سيصدر في البث المباشر في 10 نوفمبر