أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

تصفيق لـ 5 دقائق بعد عرض فيلم The Killer في مهرجان البندقية

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2023
ديفيد فينشر - صورة من إنستقرام

ديفيد فينشر - صورة من إنستقرام

تفاعل كبير بعد عرض فيلم القاتل The Killer لـ ديفيد فينشر David Fincher في صالة العرض التي كانت مخصصة له في مهرجان البندقية السينمائي 2023، واستمر الجمهور بالتصفيق له لمدة 5 دقائق، وهي المدة التي تمّ الحديث وإثارة جدل لحولها ولام تمرّ مرور الكرام.

Embed from Getty Images

ديفيد أثناء عرض فيلمه في المؤتمر الصحفي للمهرجان قال: “إن المهمة التي بين أيدينا يمكن ربطها، وهي مثيرة، وهي عالية المخاطر، وفي كثير من النواحي هي إجرائية للغاية”. “لم أفكر في الفيلم على أنه فيلم قاتل، بل أفكر فيه على أنه فيلم انتقامي”.

في الفيلم ، يلعب مايكل فاسبندر دور قاتل مجهول ، بعد تدمير وظيفته في باريس وضرب شريكه حتى الموت تقريبا للانتقام ، يشرع في بحث لا هوادة فيه عن المسؤولين. كما أن الفيلم ، استنادا إلى رواية مصورة فرنسية تحمل نفس الاسم كتبها ماتز ولوك جاكامون ، يمثل لم الشمل بين فينشر وكاتب السيناريو السبعة ، أندرو كيفن ووكر.


حكاية فيلم The Killer

تبدأ الحبكة في باريس ، حيث الشخصية التي يجسدها فاسبندر على وشك القيام بمهمة أخرى ، ولكن حدث خطأ ما ويبدأ رحلة تأخذه من جمهورية الدومينيكان إلى نيو أورلينز ومن فلوريدا إلى نيويورك وشيكاغو. "يمكن للجمهور الدخول في ذهن الشخصية ويسألون أنفسهم: هل يقول الحقيقة؟ كشف فينشر أن الكثير من الناس يكذبون على أنفسهم وقد أحببت فكرة القاتل الذي يتعين عليه إنشاء رمز للعمل ، ولكن بعد ذلك يفككه بدافع الضرورة".

​ David Fincher was seemingly confused by the standing ovation he received at the Venice premiere of ‘THE KILLER.’  (via @RaminSetoodeh) pic.twitter.com/LnEmnO0Kfe  — Film Updates (@FilmUpdates) September 3, 2023  ​

قال فينشر إنه لم يتخيل أبدا أي شخص أفضل من فاسبندر للشخصية "لديه قدرات مذهلة وسيطرة على نفسه"….

ومن النجوم المشاركون بالعمل كل من تشارلز بارنيل, أرليس هوارد وصوفي شارلوت، و سيعرض في دور العرض في 27 أكتوبر ثم سيصدر في البث المباشر في 10 نوفمبر