زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

تطورات : إلغاء حكم حبس حليمة بولند

ET بالعربي | 09 يونيو 2024
حليمة بولند - إنستغرام

حليمة بولند - إنستغرام

في تطورات لقضية حليمة بولند بعد صدور حكم بحبسها سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار، ألغت محكمة الاستئناف الدائرة الجزائية الثامنة حبس حليمة بولند وقضت المحكمة برئاسة المستشار عبد الله العثمان مجدداً بالامتناع عن النطق بعقابها. ‏

وبحسب المحامي الدكتور فيصل عيال ، قال: دفاع جوهري تمسكنا به للمرة الأولى أمام محكمة الاستئناف حال إسناد إليه الدفاع عن الاعلامية يتعلق بالكيدية والتلفيق حيث أن المتهم الأول استحوذ على هاتف الاعلامية ودار العبث بالجهاز.


إلغاء حبس حليمة بولند

كما أكدت المحامية مريم البحر أن اليوم الأحد، قررت المحكمة بعدم النطق بالحكم ، وكان سبق وتنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما.

مريم البحر محامية حليمة بولند

وعبر سناب شات قالت : مبروك لكل محبي صدقيتي وأختي وتوأم روحي ..الحمدالله على القضاء العادل و على مرافعتي الختامية والفريق المشارك.

مريم البحر

يذكر أنه في الاسبوع الماضي، كانت محكمة الجنايات قد رفضت إخلاء سبيل حليمة في قضية التحريض على الفسق والفجور، بالرغم من تنازل الطرفين عن الشكاوي لا سيما وأن القضية تتعلق بالحق العام، وحجزت القضية لليوم الأحد 9 يونيو.

في بدايات شهر مايو الماضي، تصدرت القضية الترند عندما ألقت الشرطة القبض على حليمة، بعد شكوى تقدّم بها مواطن كويتي حيث تم إيداع حليمة بالسجن.