إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

تعرضت لجلطة بعد أن أنجبت طفلها..وفاة نجمة "شاعر المليون" هلالة الحمداني

ET بالعربي | 26 يوليو 2023
الراحلة الشاعرة هلالة الحمداني - صورة من تويتر

الراحلة الشاعرة هلالة الحمداني - صورة من تويتر

خبر حزين انتشر صباح اليوم على السوشيال ميديا، حول وفاة نجمة "شاعر المليون" في نسخته الثانية هلالة الحمداني. وتصدر اسمها الترند على تويتر في عدد من البلدان العربية بعد رحيلها المفاجىء.

هلالة الحمداني

مصادر لصحيفة "عكاظ" أكدّت بأن الراحلة تعرضت لجلطة بعد 3 أيام من وضعها لمولودها الجديد، حيث كانت قد شاركت صباح أمس الثلاثاء عبر سناب شات بطاقة تهنئة من خالتها مكتوب عليها عبارة "الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة، الف مبروك المولود.. خالتك ليلى".

وفاة هلالة وقصتها الحزينة لاقت تفاعلا كبيرا عبر تويتر من قبل المتابعين الذين عبروا عن حزنهم الكبير لرحيلها، بالاضافة الى نعيها من قبل زملاء لها ومؤسسات إعلامية عمانية.

هلالة الحمداني

رسائل مؤثرة في نعي الراحلة هلالة الحمداني

الشاعرة وضحى الحبسي نعت الراحلة عبر تويتر وكتبت"قبل يومين كنت ابارك لك وتباركِ لي.. واليوم انصدم بخبر رحيلك .. انا لله وانا اليه راجعون".

الشاعرة رحاب السعدية كتبت في نعيها للراحلة "رحم الله اختنا الشاعرة العمانية هلاله الحمدانية.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

عبدالله المقدم قال في نعيه "سلطنة عُمان هلالة الحمداني في ذمة الله ننعي اليوم في عمان نجمة "شاعر المليون" في نسخته الثانية الشاعرة العمانية المغفور لها هلالة الحمداني، وتعتبر الراحلة أول شاعرة خليجية تشارك في برامج مسابقة الشعر، اللهم ارحمها وتغمدها بعفوك ورحمتك وتعازينا لاهلها على فقيدتهم الغالية".


من هي الراحلة هلالة الحمداني؟

تعتبر الراحلة أول شاعرة خليجية تشارك في برامج مسابقات خاصة بالشعر، ووصلت إلى مراحل متقدمة فيها.

وكانت الراحلة تأثرت بوالدها الذي يكتب الشعر بشقيه؛ الفصيح والنبطي، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، إلى أن أنهت المرحلة الثانوية من دراستها، وتوجهت إلى الشعر النبطي.

خلال مقابلة سابقة لها قالت إنها فخورة بتمثيل شاعرات عمان في العديد من المناسبات، وإنها تسعى لتمثيل المرأة العمانية بالشكل الذي يليق بها في كل محفل، وألقت أبياتاً من الشعر تعبر عن المرأة العمانية التي تبوأت مناصب قيادية منذ سنوات عديدة.