فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تعليق محامي حسن شاكوش على اتهام ريم طارق بالاستيلاء على نصف مليون جنيه

ET بالعربي | 07 مايو 2023
حسن شاكوش - صورة من غوغل

حسن شاكوش - صورة من غوغل

بعد تحرير حسن شاكوش محضرا ضد زوجته ريم طارق بتهمة الاستيلاء بنصف مليون جنيه، اليوم الأحد، أوضح محامي حسن محمد أبو العلا، لـ ET بالعربي ما جاء في هذا المحضر. 

وقال المحامي حسن في تسجيل صوتي خاص، "هو المحضر حرر بترك المسكن الزوجي من دون علم الزوج، والاستيلاء على مبلغ نصف مليون جنيه، هذا مبلغ خاص بالعمل كان في البيت". 

وتابع قائلاً، "بخصوص الذهب كانوا بحوزتها، هم سافروا شهر عسل وكان الذهب عند والدتها، ولم يأخذ منها شيء، ولم يكتب وصل أمانة بخصوص المؤخر". 

المحامي محمد أبو العلا

وبعد وصول البلاغ المقدم من شاكوش إلى قسم الشرطة، ويتهم زوجته ريم طارق، بسرقة نصف مليون جنيه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


أول تعليق من حسن شاكوش بعد اتهامه بطرد زوجته

بعد ساعات من الجدل الذي أثارته "ريم" زوجة حسن شاكوش، وتحريرها محضرا ضده، واتهامه بطردها من المنزل، خرج شاكوش في أول تعليق له ليعرب عن غضبه الشديد من موقف زوجته، والحديث عن الخلافات الزوجية على الملأ وأمام الجمهور.

وكتب حسن شاكوش وقتها عبر حسابه على انستقرام: "مساء الفل عليكم جميعاً.. يمكن القصة دايماً ناقصة، والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وأضاف شاكوش: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده ، بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، فكل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".

حسن شاكوش وريم طارق

زوجة حسن شاكوش تقدم بلاغ ضده

وأكدت ريم في وقت سابق، أنها لم تكن تنوي تحرير محضر أملاً في  التصالح، إلا أنها زعمت بأنه أرسل رسالة لها برغبته فى إنهاء العلاقة الزوجية، لتحرر بلاغا ضده على الفور وتطلب إثبات الحالة.

كما تواصل "ET بالعربي" مع ريم طارق في وقتها، إلا أنها رفضت التعليق على الخلافات القائمة، حيث فضلت التزام الصمت لحين ظهور تطورات جديدة، "أول لما يكون فيه حاجة جديدة هقول على طول"،