زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك بحضور عدد من نجوم تركيا

قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

تفاعل مع غناء إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في الليلة دوب

صور من احتفال عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا في بيروت

الملكة رانيا تعايد ولي العهد: "كل عام والغالي حسين بألف خير"

Glow up ما بعد الطلاق واضح على نيللي كريم

هنا الزاهد تعتذر عن مسرحية ميمو وانضمام أسماء جلال

بعد كيره و الجن.. عمل جديد يجمع كريم عبد العزيز و أحمد عز

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

باريش أردوتش لبطولة مسلسل "الرئيس" بتصنيف رومانسي كوميدي

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر بالرياض

ET بالعربي | 25 يونيو 2024
من المؤتمر الصحفي لمسرحية "ملك والشاطر" - صورة معدلة

من المؤتمر الصحفي لمسرحية "ملك والشاطر" - صورة معدلة

قبل يوم واحد من عرض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض غدًا في 26 يونيو على مسرح بكر الشدي، عقد منذ قليل بالعاصمة الرياض مؤتمر صحفي بحضور كل من يسرا، احمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، و مصطفى غريب.

مسرحية ملك والشاطر

وخلال المؤتمر تحدث نجوم المسرحية عن العلاقة الوطيدة التي تربطهم وهي ما جعلت الأجواء تكون في غاية التعاون بينهم، وقالت يسرا: "أتمنى أن تنال المسرحية إعجابكم، فيها مجهود كبير جداَ"، مضيفة: " أحمد عز من أحلى الناس فعلاً اللي اشتغلت معاهم في حياتي، كما إني سعيدة بالعمل مع شيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وأوجه الشكر للمنتجة ألاء الغزالي".

يسرا

وأضافت:"شخصياً أنا فضلت إني أرجع للمسرح بقوة مع أحمد عز، وممكن تبقى اخر مسرحية في حياتي".

وقالت شيماء من جهتها "انها سعيدة بهذه الجمعة التي حصلت في المسرحية والجميع اشتغل لأن يكون هذا العمل رائعاً وانشالله يعجبكم ما قمنا به".

شيماء سيف

و تحدث أحمد عن سعادته أيضاً بالعمل في هذه المسرحية مع يسرا وباقي النجوم، مشيراً إلى حرصه على تقديم هو وسائر زملائه ما يرضي ذوق المشاهدين في ظل دعم هيئة الترفيه و معالي المستشار تركي آل الشيخ.

أحمد عز

أحمد عز يتحدث عن ميزانية فيلم ولاد رزق

كما تطرق خلال المؤتمر إلى الحديث عن ميزانية فيلم ولاد رزق 3 – القاضية قائلاً: "الفيلم اتصرف عليه حوالي 600 مليون جنيه مصري وده في الإنتاج يعتبر رقم كبير جداً يعني حوالي 12 مليون دولار بدعم من هيئة الترفيه و معالي المستشار، تركي آل الشيخ، وده يعني عندما يكون الدعم الصح والانتاج الكبير فالعمل سينجح وهذا ما جعل إيرادات الفيلم تكون عالية لدى عرضه".

ST-  من المؤتمر الصحفي بالرياض لمسرحيه ملك والشاطر.mp4

 

سيد رجب قال خلال المؤتمر: "واحشني المسرح كان جداً، وما كنتش متصور انه التجربة ستكون رائعة لهذه الدرجة مع النجوم الباقين، فأنا اشتغلت من قبل مع احمد وتعلمت منه إزاي قلبه بكون على الجميع، وشيماء و مصطفى تعاملت معهم من قبل ولمسته خفة دمهم أكثر بكثير مما نراه على التلفزيون وفخور  بيهم جداً، أما سعادتي فاكتملت بالتعاون مع يسرا و بوجودها".

سيد رجب

أما مصطفى فقال: " مبسوط جداً والناس يلي معايا قلوبهم على بعض ويريدون اخراج العمل بشكل رائع، واختي الكبيرة شيماء بحبها جداً وهو ما كان حلم بالنسبة لي تحقق أني ببقى أمثل قدام الاستاذة يسرا".

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قام بالترويج للمسرحية من خلال حسابه على إكس وكتب: " لا تفوتكم مسرحيه ملك والشاطر للنجمه الكبيرة يسرا والنجم الكبير احمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو".


عن مسرحية ملك و الشاطر

يخوض " الشاطر حسن " مغامرة كبرى للحصول على ( السعسع الأسود ) من اجل انقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط .

فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر . فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول على السعسع وفك سحر " مَلك ست الكل"؟!!