وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

تفاصيل تمكين علا غانم وزوجها من مسكن الزوجية بالقاهرة

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

قررت النيابة العامة تمكين علا غانم وزوجها عبد العزيز حسن، بالمشاركة، من مسكن الزوجية بالقاهرة، ومنع تعرض كل منهما للآخر.

علا غانم

علا غانم

وتواصل "ET بالعربي"، مع زينب إبراهيم محامية زوج علا غانم، لتوضيح القرار الصادر، حيث قالت إن: "علا غانم تقدمت ببلاغ للتمكين من المنزل، وخروج زوجها منه، وتم تحويل البلاغ لمحكمة الأسرة، والتحريات أثبتت أن هذة الفيلا هي مسكن الزوجية".

وأضافت  أن الفيلا مملوكة لعلا غانم، ولكنها قامت بكتابة عقد إيجار باسم زوجها لمدة ٥٩ عامًا، والعقد موثق بالمحكمة، لأنه قام بشراء قطعة أرض لزيادة مساحة أرض علا غانم، حيث بنى الفيلا من أمواله الخاصة".

وأشارت إلى أنه في حالة حدوث خلع أو طلاق في الدعوي المرفوعة من علا غانم يوم 8 مارس المُقبل، ستخرج علا غانم من الفيلا بموجب عقد الإيجار.

وتابعت أنه "في حالة إذا استمرت العلاقة الزوجية، فلا يمكن دخول أحد الفيلا، سواء كانت والدة علا غانم أو أقاربها، إلا في حالة اتفاق ودي بينها وزوجها".

وعن البلاغ المُقدم من علا غانم بتعدي زوجها عليها بالضرب، قالت زينب إبراهيم، إن القضية لازالت في حيز التحقيقات، نافية ما جرى تداوله مؤخرًا بشأن ذهاب علا غانم وزوجها إلي النيابة، مؤكدة أنّ هذا الكلام غير صحيح تمامًا.