نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

تفاصيل جديدة تكشف عمق الخلافات بين أنجلينا جولي و براد بيت

ET بالعربي | 14 يونيو 2023
أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

مع استمرار المعارك القانونية بين براد بيت و أنجلينا جولي، وبعد قضايا الطلاق والحضانة، يبدو أن قضايا مصنع النبيذ وقصر ميرافال اللذين باعت أنجلينا حصتها منهما لرجل أعمال روسي واتهمها براد بأنها تقصدت إلحاق الضرر به لن تنتهي!

وفي تقارير جديدة لـ فانيتي فير تم كشف المزيد من عمق الخلافات بين الزوجين السابقين.

Embed from Getty Images

رسائل البريد الإلكتروني الشخصية

فانيتي فير تحدثت عن الإيميل الذي سبق وأحدث ضجة على السوشيال ميديا والذي أرسلته جولي لـ براد في يناير في 21 ديسمبر 2021 ، لإخباره "بقرارها المؤلم ، وبقلب مثقل" ببيع حصتها لأنه "عمل يتمحور حول الكحول".

Embed from Getty Images

وكتبت أنجلينا وقتها ما معناه "حتى الآن من المستحيل كتابة هذا دون البكاء، قبل كل شيء ، إنه المكان الذي أحضرنا فيه التوأم إلى المنزل ، حيث ظننت أننا سوف نكبر هنا جميعا… ولكنه تبيّن انه المكان الذي كان يمثل بداية نهاية عائلتنا."

وتابعت ما معناه: "لقد ماتت ذكرى مرافال بالنسبة لي في سبتمبر 2016" ، في إشارة إلى تاريخ حادثة الطائرة "وكل ما رأيته في السنوات التي تلت ذلك أكد ذلك للأسف".

بالعودة للحادثة، وجهت Angelina اتهامات لـ Brad بـ "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه" خلال رحلة طيران خاصة عام 2016 ، بالإضافة إلى "سكب البيرة" على جولي وأطفالهم.

في ذلك الوقت ، رفض الثنائي الفكرة. ومع توتر العلاقة في السنوات القليلة الماضية ، انتهى الأمر انجلينا ببيع أسهمها في العقار.

حل الشراكة

في فبراير 2021 ، وافق بيت على دفع 54.5 مليون دولار لجولي لشراء حصتها من ميرافال. ولكن ما كان يمكن أن يكون مجرد حل لشراكة تجارية كان معقداً في نهاية المطاف بسبب إجراءات الطلاق المثيرة للجدل للزوجين.

بعد أن قدمت جولي وثيقة مختومة حول حادث الطائرة وادعاءاتها بالعنف المنزلي كجزء من معركة الحضانة، وبحسب ما ورد ، طالبت براد بيت بالتوقيع على اتفاقية عدم الإفشاء لمنعها من مناقشة أي سلوك شخصي لبيت خارج المحكمة تجاهها أو تجاه الأسرة.

Embed from Getty Images

شعر براد بالخيانة ، عندما قامت أنجلينا ببيع حصتها، ورأى البيع انتقاما لفوزه القانوني الأخير. وكان القاضي جون أوديركيرك قد منحه حضانة مشتركة لأطفال الزوجين القاصرين، وكانت جولي تقاتل من أجل الحضانة الوحيدة مع تخصيص زيارات لبيت لرؤية أطفاله.

استمرار المعركة القانونية بين أنجلينا جولي و براد بيت

مصدر مقرب من براد بيت قال لمجلة فانيتي فير " ليس من قبيل المصادفة أن انجلينا جولي باعت حصتها في ميرافال وجزء من منزل العائلة لشخص غريب ، مباشرة بعد أن منح القاضي براد فوزاً كبيرًا بحضانة مشتركة أطفاله.

في فبراير 2022 ، رفع Brad Pitt دعوى قضائية ضد زوجته السابقة وشركتها "نوفيل" والمالكين الجدد لأسهم ميرافال ، مدعيا أن جولي "لم تساهم بأي شيء في نجاح ميرافال".

Embed from Getty Images

تبع ذلك شكوى متقاطعة من ستولي (شركة المشروبات الدولية التي باعت انجلينا حصتها لها) ، تسعى للحصول على تعويضات "عن الأعمال غير القانونية والخبيثة التي قام بها براد بيت وحلفائه لإصابة نوفيل من خلال تخفيض قيمة استثماراتها وحرمانها من دورها المناسب في إدارة شاتو ميرافال ، المنتج المشهور عالميا للنبيذ."

تستمر المعركة القانونية للزوجين اليوم، في يونيو 1، قدم بيت شكوى معدلة، لا تزال تسعى إلى عكس بيع جولي لنوفيل. وأدى ذلك إلى بيان من محامي جولي ، قائلا إن بيت لم ينف علنا أحداث حادث الطائرة لعام 2016.

أجابت آن كيلي محامية بيت ، "لقد امتلك براد كل ما هو مسؤول عنه منذ اليوم الأول ، لكنه لن يمتلك أي شيء لم يفعله."