جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاصيل حادث وفاة أشرف عبد الغفور والنجوم ينعونه

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2023
أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور

رحل عن عالمنا اليوم أشرف عبد الغفور في حادث تصادم نقل على اثره لمستشفى الشيخ زايد التخصصي الذي توفى فيها.

وتواجدت معه في المستشفى ابنته ريهام التي أصابتها حالة من الفزع فور معرفتها الخبر ودخلت في نوبة بكاء شديدة، كما يتواجد في المستشفى عدد كبير من الفنانين على رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، أحمد سلامة، عفاف رشاد، دينا الشربيني، أحمد صلاح السعدني حنان مطاوع، رانيا محمود باسين ومحمد رياض، وغيرهم.

وعن حالة وجة الراحل الصحية والتي كانت ترافقه في السيارة، فقد أصيبت بعدة كدمات ولا صحة لتدهور حالتها الصحية، وذلك حسب ما أكد أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لــ"ET بالعربي".

من المقرر أن يتم تشييع جنازة الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر.

وعاينت النيابة مكان الحادث وتحفظت على الجاني في الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على الكاميرات في محيط الحادث، كما انتقلت النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثمان.

وبالتزامن مع إعلان خبر الوفاة، كان أول المعزيين شريهان التي كتبت عبر "X": "إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم #أشرف_عبد_الغفور أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي #ريهام_عبد_الغفور وإلى جميع أفراد أسرتة الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه .. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

كندة علوش نعت الراحل قائلة :"إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في الأستاذ أشرف عبد الغفور الله يرحمه ويجعله مثواه الجنة عزائي لصديقتي الغالية ريهام عبد الغفور وأسرتها ربنا يصبر يقويكم ويصبر قلوبكم"، كما كتب خالد النبوي: "خالص العزاء في رحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور .. خالص العزاء للعزيزة الغالية ريهام عبد الغفور وكل العائلة.. ربنا يرحمه ويلهمكم الصبر ".