وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

ET بالعربي | 11 يونيو 2024
من مؤتمر فيلم ولاد رزق 3

من مؤتمر فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز، عمرو يوسف ، كريم قاسم ، علي صبحي، طارق العريان ، المنتج موشي عيسى  والمؤلف صلاح الجهيمي من حضورهم للمؤتمر الصحفي بفيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي انطلق منذ قليل من مركز المنارة للمؤتمرات.

من المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3

وفي التفاصيل، كشف طارق العريان في بداية المؤتمر عن السر وراء تعلق الجمهور بالعمل قائلاً: " تقريباً العلاقات اللي بينهم أنهم أربع أخوات وده اللي رابط الناس وعامل الحالة دي".

فيلم ولاد رزق 3

و عن إمكانية وجود جزء رابع من الفيلم، قال:"إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة مكملين".

أحمد عز يشكر الصحافة

وخلال المؤتمر، توجه أحمد عز في كلمة له بشكر الصحافة  والصحفيين والإعلام على حرصه على التواجد في المؤتمر ومشاهدة الفيلم قبل عرضه، مؤكداً أن الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة، مضيفاً:" بعد فضل ربنا هناك فضل كبير للصحافة على الفن والعملية الفنية".

ولفت الى أنه "يهمني وجود الورق والمخرج وانا ابقى اطمن عندما يكون معي مخرج مثل طارق العريان"، مشدداً على أن  "العمل الفني هو عمل جماعي وكلنا حابين العمل ومن أروع اللوكيشنات فأنا سعيد بالتعامل معهم كلهم ونتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم".

عمرو يوسف يتحدث عن شخصية ربيع

من جهته، عمرو يوسف تحدث عن شخصيته في الفيلم والتي يجسد فيها شخصية ربيع، مؤكداً أن الشخصية كبرت وهو كبر معها، مشيراً إلى أنه أحب الشخصية بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب.

وأضاف "أن الشخصية بدأت من حوالي 10 سنوات وتغيرت على مستوى المضمون والشكل مثلما تغير هو، مشيراً إلى أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل أحمد عز وباقي فريق الفيلم.

عمرو يوسف

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا في الجزئين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث كل من أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفا شرف وكذلك رزان مغربى.